إل جي تؤكد موعد الإطلاق الرسميّ لهاتف LG G5 المقبل






أخيرًا، أعلنت شركة إل جي بشكلٍ رسميّ عن الموعد الرسميّ لإطلاق هاتفها الجديد LG G5 ليكون يوم 21 فبراير/شباط المقبل، ضمن فعاليات معرض الهواتف العالمي MWC 2016.
الإعلان جاء على شكل صورةٍ مُتحركة نشرتها الشركة على موقعها الرسميّ. في الواقع، لم تُقدّم الصورة أي معلومةٍ مفيدة باستثناء تاريخ الإعلان عن الهاتف. بالنسبة لباقي الأشكال في الصورة، فمن غير الواضح حاليًا معناها ورمزيتها بالنسبة للهاتف المقبل، ومن المُفترض أن الشركة تريد الإشارة إلى شيءٍ ما عبرها. قد تكشف لنا الأيام المقبلة هدف إل جي منها.


يضًا، قامت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر بتشر تغريدةٍ تتضمن ثلاث صورٍ مُختلفة تتضمن الرقم “5” مع وسمها باسم الهاتف وتاريخ إطلاقه.
لم يعد هنالك أي شك حول موعد إطلاق الهاتف المقبل. المُثير هنا هو التطابق مع الشائعات السابقة، والتي أشارت إلى أن إل جي ستقوم بإطلاق هاتفها الجديد بنفس اليوم الذي ستطلق فيه سامسونج هاتف Galaxy S7، وهو ما سيحصل بالفعل! التقارير السابقة أشارت إلى أن إل جي تنوي خطف الأضواء من سامسونج عبر إطلاق هاتفها الرائد بنفس اليوم، في خطوةٍ تأمل فيها الشركة أن تُعزز من مبيعاتها وأرباحها.
هل تعتقدون أن إل جي ستكون قادرة على منافسة سامسونج في يومها الكبير؟ وهل تعتقدون أن هاتف LG G5 المقبل سيكون أقوى من هاتف Galaxy S7؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.
Previous
Next Post »