تسريب صورلجميع نماذج هاتف Galaxy S7 المقبل





نشر المسرب الشهير EvLeaks صورًا جديدة لهاتف سامسونج المقبل Galaxy S7 تظهر الألوان المختلفة التي سيتمتع بها الهاتف المقبل. التسريب الجديد تم عبر تغريدةٍ على موقع تويتر.


وفقًا للصور المنشورة، سنُشاهد الهاتف الجديد ضمن ثلاثة ألوان: الأسود، الفضيّ، الذهبيّ. الصورة الخاصة بنموذج الهاتف أسود اللون بالدقة العالية قد نُشرت سابقًا، ومع إضافة الألوان الأخرى، أصبحنا نتملك صورة أفضل عما قد يكون عليه شكل الهاتف الجديد من سامسونج. الصور ليست صورًا رسمية، وإنما صور تم إنشاؤها اعتمادًا على التسريبات المختلفة المتعلقة بالهاتف الجديد. (تم نشر صور حقيقية مسربة للهاتف تظهر كامل ألوانه المختلفة).

  

حتى الآن، نعلم أن سامسونج قد تطلق هاتفها الجديد بنموذجين، أحدهما يعتمد على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم والثاني يعتمد على شريحة Exynos 8890 من سامسونج، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت، وعدة خيارات لمساحة التخزين الداخلية بين 32 و64 غيغابايت. بالنسبة لأبرز التسريبات الخاصة بالهاتف المقبل، فهي إمكانية تضمينه بشاشةٍ متحسسة للضغط تمتلك تقنية مشابهة لتقنية 3D Touch الموجودة بهواتف iPhone 6S الأخيرة، فضلًا عن بطاريةٍ قوية قادرة على عرض الفيديو لمدة 17 ساعة متواصلة مع إضاءةٍ كاملة للشاشة. بالنسبة للسعر، ذكرت تسريباتٌ منشورة مؤخرًا أن سعر هاتف Galaxy S7 سيبدأ بسعرٍ قدره 650 دولار أمريكيّ، وأن هاتف Galaxy S7 Edge سيبدأ بسعرٍ قدره 700 دولار أمريكيّ.
ستقوم سامسونج بالإعلان بشكلٍ رسميّ عن هاتفها الجديد بتاريخ 21 شباط/فبراير المقبل ضمن فعاليات معرض الهواتف العالمي MWC 2016.
ما رأيكم بشكل وألوان الهاتف الجديد من سامسونج؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.
Previous
Next Post »