هاتف Huawei Honor 5X سيحصل على تحديث لنظام أندرويد 6.0 عند اطلاقه رسميا وبشكل فوري





وفقًا لتسريباتٍ من عدة مواقع تقنية، فإن هاتف هواوي المقبل Honor 5X سيحصل على تحديثٍ لنظام أندرويد 6.0 فور إطلاقه الرسميّ بتاريخ 31 يناير/كانون الثاني. هذا خبرٌ رائع بالنسبة لمن يطمح لاقتناء الهاتف الجديد، وإن كانت التّسريبات صحيحة، فهذا سيجعل من الهاتف الذي يُكّلف 200 دولار أمريكيّ صفقةً مُمتازة للمستخدمين بكل المقاييس.
أطلقت هواوي هاتفها الجديد ضمن فعاليات معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2016، ومثل إطلاق الهاتف حدثًا هامًا نظرًا لمُواصفاته القوية وسعره المُنافس، خصوصًا أن الشركة ستُطلقه في سوق الولايات المُتحدة الأمريكية. وفقًا للإعلان الرسميّ من هواوي، فإن الهاتف سيتضمن نظامأندرويد 5.1 مع واجهة EMUI 3.1 المُطوّرة من هواوي. الآن، تأتي التّسريبات المُتعلقة بإطلاق تحديث أندرويد 6.0 للهاتف فور توّفره في الأسواق، مع واجهة هواوي الجديدة EMUI 4.
تذكرنا هذه الخطوة بما قامت به إتش تي سي عندما أطلقت هاتف HTC One A9 العام الماضي، حيث قامت الشركة أيضًا بإطلاقه في سوق الولايات المتحدة وصدر الهاتف بشكلٍ افتراضيّ مع نسخة أندرويد 6.0، وكان أول هواتف الشركة التي حصلت على تحديث أندرويد 6.0.1. هل يُمكن القول أن هواوي استفادت من تجربة إتش تي سي؟ شخصيًا أعتقد ذلك، نظرًا لنجاح هاتف One A9 وتحقيقه مبيعاتٍ جيدة في سوق الولايات المتحدة، على الرّغم من سعره المُرتفع بالمُقارنة مع الهواتف الصينية.
بكل الأحوال، لا يوجد تأكيدات رسمية من هواوي حول هذه الخطوة، ومن المُفترض أن يصدر تصريح رسميّ بهذا التطوير في الفترة المُقبلة، إن كانت التّسريبات صحيحة.
ما رأيكم بهاتف Honor 5X المُقبل؟ وهل تعتقدون أنه سيُحقق النجاح في سوق الولايات المتحدة؟ 
Previous
Next Post »