نشر أول فيديو يظهر هاتف Xiaomi Mi5 المقبل



 


نشر موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo فيديو من المفترض أنه يعود لهاتف Xiaomi Mi5 المقبل من شياومي. يأتي نشر الفيديو الجديد بعد أقل من يومين على نشر مجموعة من الصور التي تظهر الهاتف الجديد ضمن تشكيلة من الألوان المحتمل أن يتوافر بها.



وفقًا للتسريبات والإشاعات الأخيرة، فإن هاتف Xiaomi Mi5 سيتوفر بأربعة ألوان مختلفة، وهي الأبيض، الأسود، الوردي، والذهبي. بالنسبة للمواصفات التقنية للجهاز، فلا شيء جديد، وكلها تكرر نفس التسريبات الأولى للجهاز، والتي تقول أن الهاتف سيتضمن شريحة Snapdragon 820الجديدة من شركة كوالكوم، مع وحدة المعالجة الرسومية Adreno 530 و4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت.

  


المواصفات الأخرى تتضمن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. الشاشة ستكون بقياس 5.2 إنش وتدعم دقة 1440*2560. سيعتمد الجهاز على بطاريةٍ بقدرةٍ كهربائية 3030 ميللي آمبير/ساعي. هذه المواصفات ستجعل الكلفة النهائية للهاتف تبلغ 1999 يوان صيني، أي ما يعادل 309 دولار أمريكي.
اعتمادًا على المواصفات والسعر المفترضين للهاتف المقبل، فنحن نتحدث ربما عن أفضل صفقة ممكن أن يحصل عليها مستخدمو الهواتف الذكية. بنفس هذه المواصفات، فإننا لن نحصل على هاتفٍ من سامسونج بسعرٍ يقل عن 600 دولار أمريكي، على سبيل المثال. بكل الأحوال، قوة الهاتف الذكي لا تأتي من تضمينه بأعلى المواصفات التقنية المتاحة في الأسواق، فجودة ودقة التصنيع، ونوعية المواد المستخدم في صناعة أجزاء الهاتف، كلها أمور تلعب دورًا كبيرًا في الجودة النهائية للهاتف.
ما رأيكم بهواتف شياومي من حيث مواصفاتها بالنسبة لسعرها؟ وهل تجدون الشركة تقدم منتجات ذات جودة عالية قادرة على منافسة الشركات الأخرى في أسواقٍ خارج الأسواق الآسيوية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.
Previous
Next Post »