شركة T-Mobile تكشف عن خطط سامسونج، سوني، HTC، LG، ومايكروسوفت لعام 2016




أعلن مزود الاتصالات الشهير T-Mobile خلال مؤتمرٍ تم عقده في بولندا عن خطط أهم شركات الهواتف الذكية خلال النصف الأول من عام 2016. المعلومات الخاصة بخطط الشركات تم نشرها على مُدونة XperiaBlog غير الرسمية.
خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة بفرعها في بولندا، تم الحصول على صورةٍ مميزة كشفت فيها الشركة عن خطط أهم مصنعي الهواتف الذكية للعام المقبل. النصف الأول من العام المقبل سيكون حافلًا بالهواتف الذكية: سوني ستقوم بإطلاق هاتفين ذكيين جديدين، سامسونج ستطلق 4 هواتف من عائلة Galaxy، بالإضافة لقيام مايكروسوفت بإطلاق هاتف واحد من عائلة لوميا وقيام إتش تي سي بإطلاق هاتف من عائلة One، ولا ننسى LG التي ستقوم بإطلاق 4 هواتف ذكية جديدة.
بشيءٍ من التفصيل، فإن سامسونج ستقوم بإطلاق الهواتف الذكية الأربعة خلال الربع الأول من عام 2016، وبما أن الشائعات الحالية ترجح بشكلٍ كبير أن تقوم سامسونج بإطلاق هاتفي Galaxy S7 Plus و  Galaxy S7 بحلول شهر شباط/فبراير من العام المقبل، فإنه ووفقاً لهذه المعلومات يُمكن القول أن الشركة ستقوم بإطلاق هاتفين آخرين من الفئة المتوسطة. قد يكونا من عائلة Galaxy A؟
بالنسبة لـ LG، فإنه لا يوجد أي مؤشر على طبيعة الهاتف الذكي الذي سيتم إطلاقه، عدا عن أن الهواتف سيتم إطلاقها خلال الربع الثاني من العام المقبل. كذلك الأمر بالنسبة لمايكروسوفت، التي يبدو أنها ستطلق هاتفين من عائلة لوميا خلال الربع الأول.
بالنسبة لـ HTC، فإن T-Mobile ستقوم بإطلاق هاتف One A9 خلال الربع الأول من العام المقبل. حسنًا، هذا الهاتف نعرفه. ماذا عن الهاتف الآخر؟ سيتم أيضًا إطلاق هاتف ذكي من عائلة One، ومن المرجح أنه سيكون الهاتف One M10.
Previous
Next Post »