تسرّيب أوّل تصاميم لهاتفي Galaxy S7 و S7 Plus



لو صحّت التوقعات بإعلان سامسونج عن هاتفها القادم Galaxy S7 مُبكرًا عن موعده المُعتاد، وذلك في شهر شباط/فبراير من العام القادم، فلا بد أن سامسونج تعمل خلال هذه اللحظات على وضع التفاصيل شبه الأخيرة لهاتفها.
قبل هذه اللحظة لم نحصل على الكثير من التفاصيل حول هاتف سامسونج القادم، عدا عن القول بأنه سيحمل تصميمًا مُقاربًا بشكل كبير لتصميم S6 مع تحسين على المواصفات فقط.
اليوم نشر موقع GSMArena صورًا مُسرّبة من شركة ITSkins المُتخصصة بصنع أغطية الحماية للهواتف، يُقال أنها تُظهر التصميم العام لـ S7. عادةً ما تحصل مثل هذه الشركات على معلومات مُبكّرة حول أبعاد الهواتف الجديدة وتصميمها وذلك لتجهيز صناعة الأغطية الخاصة بها.
لو صح هذا التسريب فإن S7 سيكون بتصميم مُطابق تقريبًا لهاتف S6 عدا عن أن الزر الرئيسي مُختلف قليلًا من حيث الشكل إذ يبدو أن زواياه ستكون أقرب إلى الحادّة منها إلى المدوّرة بالإضافة إلى تغيير موقع درج بطاقة الـ SIM التي تم نقلها من أعلى الهاتف إلى جهته الجانبية.

أبعاد هاتف S7 هي 143.37×70.8×6.94 ميليمتر، وهي تقريبًا نفس أبعاد S6 بمعنى أن الهاتف يحمل نفس قياس الشاشة وهو 5.1 إنش. لكن المُفاجأة هي النسخة الثانية من الهاتف التي تسرّبت والتي يُقال أنها Galaxy S7 Plus (وليس Edge Plus) وهي نسخة ضخمة بأبعاد تبلغ 163.32×82.01×7.82 ميليمتر، تضع الجهاز بحجم يبلغ حوالي 6 إنش، بشاشة عادية وليست مُنحنية. ولا يذكر التسريب شيئًا عن نسخ Edge المُحتملة وقياساتها.
لا يُمكن أخذ هذه التسريبات على أنها معلومات نهائية بعد، وإن كان الكثير مما ورد هُنا متوقعًا وخاصةً من حيث الشكل. لكن سيكون علينا الانتظار لمعرفة المزيد من التفاصيل.
Previous
Next Post »