تسريب صور جديدة لهاتف Vivo X6




نشرت شركة Vivo في الأسبوع الفائت أولى الصور التشويقية لهاتفها Vivo X6 ، واليوم تسرّبت صور الهاتف عند مروره في لجنة مطابقة المواصفات والموافقة عليها في الصين TENAA.
تظهر الصور حساساّ للبصمة في خلفية الجهاز يشابه لحد كبير الموجود بأجهزة هواوي، ويظهر أيضًا الكاميرة الخلفية والتي تبدو مرتفعة قليلًا عن السطح الخلفي للجهاز، كما تظهر الشاشة الأمامية بحيث تحتل مساحة كبيرة من الجهة الأمامية دون وجود للحواف الجانبية على طرفي الشاشة، ويبدو من تصميم الجهاز أنه سيحمل هيكلاً معدنيًّا.
للأسف لا يضيف التسريب أية معلومات إضافيّة على مانعرفه من مواصفات للجهاز، فبحسب مانشرت الشركة من صور تشويقية فإن الهاتف سيأتي ب 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائيّة، ويدعم شبكات الاتصال من الجيل الرابع 4G. أما باقي التسريبات التي نعرفها فهي أن الهاتف سيحمل معالج بعشر أنوية من شركة ميدياتك و1 غيغابايت من الذاكرة المُخصّصة فقط للمعالج الصوري الذي سوف يكون Mali-T880، ولم يُذكر إلى الآن ما إذا كان هذا المعالج هو نفسه الذي تسرب لميديا تك في الأمس، كما يتوقّع أن يحمل Vivo X6 بطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي أمبير والتي ستعمل على توفير الطاقة للهاتف الذي سيحمل شاشة بدقة QHD وبحجم 6 انش، كما سيكون مزوّداً بكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.
على كل حال سيتوجب علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيصدق من هذه التسريبات، ولنعرف مدى النجاح الذي سيحقًقه هذا الهاتف. هل اقتنيت أي هاتف من شركة Vivo من قبل؟  دعنا نعرف ذلك في التعليقات.
Previous
Next Post »