لينوفو تنشر الصورة التشويقيّة الاولى لحدث صحفي للكشف عن هاتفها Vibe X3




نشرت لينوفو اليوم أول صورة تشويقيّة لحدث صحفي ستُقيمه في السادس عشر من الشهر الجاري نوفمبر، ويٌتوَقّع أن تقوم الشركة بالكشف عن هاتفها الجديد القادم Vibe X3.


وذكرت التسريبات السابقة المُتعلّقة بهذا الهاتف أنه سيأتي بشاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD كما سيحمل كاميرة خلفية بدقّة بحجم 21 ميغابيكسل مع فلاش ثنائي، وأمامية بدقّة 8 ميغابيكسل. و سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 808 حيث سيملك ستة أنوية (نواتين تعملان بمعماريّة Cortex-A57 وأربعة أنوية بمعماريّة Cortex-A53) إضافة إلى 3 غيغابايت من الذّاكرة العشوائيّة و32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.


وبحسب صورّة مُسرّبة للهاتف أيضًا فإن الهاتف سيملك مُكبريّ صوت أماميّان وسيدعم حساس البصمة في خلفية الجهاز. وتقول التسريبات أيضًا أن لينوفو ستطلق نسخة ثانية خفيفة من الهاتف تحت اسم Vibe X3 Lite التي ستعمل بمعالج ميدياتك MT6753T  ثُماني النوى بمعمارية 64-bit، وسيحمل 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، كما سيحمل كاميرة خلفية بدقّة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقّة 5 ميغابيكسل، ولا يوجد أي معلومات إضافيّة عن السعر المُتوقّع لهذه الأجهزة.
يأتي هذا الحدث بعد حوالي الشهرين من إعلان الشركة عن هاتفيها  Vibe P1 و Vibe P1mوالذين كانا يحملان بطارية عملاقة بسعة 5000 و 4000 ميلي أمبير على الترتيب.
Previous
Next Post »