Huawei تطلق هاتفها الجديد G7 Plus



أطلقت هواوي هاتفها الجديد G7 Plus بشكل رسمي اليوم، حيث يأتي هذا الهاتف خليفة لأخيه G7 الذي تم إطلاقه السنة الماضية وتأتي مواصفاته شبيهة جدًّا بمواصفات G8 الذي أعلنت عنه هواوي قبل حوالي الثلاثة أشهر في الصين.
يحمل الجهاز شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة Full HD بتقنيّة IPS، ويعمل بمعالج Snapdragon 615 ثمانيّ النوى وبسرعة 1.2 غيغاهرتز . ويأتي جسم الهاتف مصنوعا بغالبيته من المعدن ومُجهزًا ب 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائيّة و 32 غيغابايت من الذاكرة الداخليّة القابلة للتوسّع عبر فتحة microSD التي تدعم حتى 128 غيغابايت.
يحمل الهاتف كاميرا خلفيّة بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش ثنائي ومُثبّت بصري، حيث تقول الشركة بأنها استخدمت حسّاس كاميرا جديد يعد بأداء مُتطور للتصوير في ظروف الإضاءة الخافتة، وكاميرا أمامية بدقّة 5 ميغا بيكسل مع إضافتها البرمجيّة لجعل صور ال”سيلفي” تبدو أجمل، كما يحمل الهاتف حسّاسًا للبصمة من الجهة الخلفيّة وبطارية بحجم 3000 ميلي أمبير.

يدعم الهاتف كافة تقنيّات الإتصال الحديثة كما يستطيع تشغيل شريحتي اتصال كغالب أجهزة الشركة التي طرحتها مؤخّرًا. سيعمل الهاتف بنسخة أندرويد المصّاصة 5.1 وسيكون متوفّراً باللونين الفضّي والذّهبي في الصين وتايلاند، وسيُباع بما يُقارب 330 $، ولا توجد إلى الآن أية معلومات عن توافره خارج هذين البلدين.
كما تلاحظون فان هذا الهاتف شبيهُ جدّا ب G8 الذي ذكرناه ويأتي الفرق الوحيد، حسب المواصفات الموجودة بين أيدينا، هو الاختلاف بحجم الذاكرة الخارجيّة التي يدعمها كل من الهاتفين، ولكن مهما كانت تفعل هواوي فيبدو أنها تفعله بالشكل الصحيح، فقد ذكرنا سابقاً أنها انتزعت الصدارة من شياومي في الصين و احتلّت المركز الثاني لمبيعات هواتف أندرويد في أوروبا.
هل اقتنيت هاتف من هواوي سابقًا؟ أو هل ستفكّر في اقتناء أحد أجهزتها يومًا ما؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.
Previous
Next Post »