شركة HTC تطلق هاتفها الجديد One M9s



أطلقت شركة HTC  نسخة جديدة من هاتفها المشهور One M9 وهذه المرة يحمل اسم One M9s ، حيث لايُقدم الهاتف أي جديد فيحمل شاشة بحجم 5 إنش بدقة FullHD، ويعمل بمعالج Helio X10 من ميدياتك بالإضافة إلى 2 غيغابايت من الذّاكرة العشوائية و16 غيغابايت من الذّاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق microSD حتى 2 تيرابايت. يأتي الهاتف بكاميرة خلفية بدقة 13 ميغابيكسل  مع مُثبت بصري للصورة OIS، وأمامية بدقة 4 ميغابيكسل بتقنية ألترابيكسل التي باتت تستعملها الشركة منذ فترة، إضافًة لمكبّرات الصوت الأمامية والهيكل المعدني والبطارية بسعة 2840 ميلي أمبير.

سيكون الهاتف متوفّرًا في تايوان ابتداءً من 21 نوفمبر الحالي بسعر يقارب الـ 390 دولارًا ولم تذكر الشركة أية معلومات أخرى عن توافره في بقية الأسواق العالمية.
يبدو أن HTC مازالت تعاني من ضعف الإقبال على هاتفها One M9 ، حيث لم تحقق الشركة أرباحها المتوقعة عند إطلاقها للهاتف في بداية العام الحالي،  وقد أرجح بعض المُختصّين أن سبب ذلك هو ارتفاع حرارة الهاتف أثناء استخدامه والتي قالت الشركة أنها قامت بحلها بتحديث برمجي. قامت HTC بعدها بإطلاق نسخة مُحسّنة من الهاتف تحت اسم M9+ Supreme Camera، حيث زوّدت الهاتف بكاميرا متفوّقة بدقة 21 ميغابيكسل مع مُثبت بصري للصورة OIS والتركيز الليزري، واستبدلت معالج Snapdragon 810 لتفادي مشكلة ارتفاع الحرارة بمعالج Helio X10 من شركة ميدياتك.
مارأيك بهذه النسخة من الهاتف؟ هل ستُفكّر في اقتنائه حال توافره؟ أم تُفضل الانتظار إلى حين أن تعلن HTC عن هاتف أخر كـ One X9 الذي تسربت صوره منذ فترة؟ أم تفضل اقتناء هاتف من شركة أخرى؟ دعنا نعرف ذلك قي التعليقات.
Previous
Next Post »