تسريب جديد يظهر هاتفًا جديدًا من سامسونج قابلًا للطيّ



ظهر تسريب لهاتف جديد من سامسونج عند مروره  في لجنة مطابقة المواصفات والموافقة عليها في الصين TENAA، حيث يُعتقد أن هذا الهاتف سيكون خلفًا لهاتف أطلقته سامسونج في الصين قبل ثلاث سنوات وكان يحمل الاسم الرمزي SCH-W2013 وأتى بشاشتين وقد قام الممثل جاكي شان بالترويج له.
يحمل الهاتف هذه المرة الاسم الرمزي SM-W2016، ولانعرف إذا كان الاسم يُلمّح أن الهاتف سيُطلق في 2016 أو سيكون من سلسلة جديدة ” جالاكسي W” مثلًا. نبقى مع المواصفات حيث يحمل الهاتف شاشتين بقياس 3.9 إنش بدقّة 1280X768 وبتقنية SAMOLED، كما سيحمل معالج Exynos 7420 ثُماني النوى والمصنّع بتقنية 64 بت، بالإضافة إلى 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية.


سيكون الهاتف مزوّدًا بكاميرة خلفيّة بدقّة 16 ميغابيكسل وأماميّة بدقّة 5 ميغابيكسل، وبلوحة مفاتيح رقمية T9 كتلك الموجودة في الهواتف القديمة، كما سيعمل الهاتف بنسخة أندرويد المصاصة 5.1.1




سيكون الهاتف مصنوعًا من مواد فاخرة من الزجاج والمعدن ويُتوقّع أن يكون الهاتف كسلفه السّابق موجّها للسوق الصينية ولرجال الأعمال، حيث يتُوقّع أن يحمل سعرًا قد يصل لل 3000 ألاف دولار. حتّى لو حمل سعرًا أقل، هل ستكون مهتمًّا بشراء هاتف من هذا الشكل؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات.
Previous
Next Post »