LG تُعلن عن أوّل ساعة تحتوي على الاتّصال الخليوي بنظام أندرويد وير




رغم أننا شاهدنًا عددًا من السّاعات الذكية التي تم طرحها سابقًا في الأسواق والتي تدعم شرائح الاتصال، إلّا أن أيًا منها لم يكن بنظام أندرويد وير Android Wear.
اليوم أعلنت إل جي عن ساعة Watch Urbane Second Edition والتي تُعتبر أوّل ساعة بميزة الاتّصال الخليوي تعمل بنظام أندرويد وير، حيث يُمكن للساعة إجراء المُكالمات الهاتفية والاتصال مُباشرةً بالإنترنت دون الحاجة للاعتماد على اتّصال البلوتوث مع الهاتف أو على الشبكة اللاسلكية المحلّية.
تمتلك الساعة مُكبّر صوت داخلي يُتيح للمُستخدم إجراء المُكالمات الهاتفية من خلالها دون الحاجة إلى سمّاعات، كما تمتلك ثلاثة أزرار للتحكم في الجهة اليُمنى منها.

عتاديًا، تعمل الساعة بمعالج Snapdragon 400 وتحمل شاشة بقياس 1.38 إنش بدقة 480×480 بيكسل مع 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية و 768 ميغابايت من الذاكرة العشوائية، وهي مُضادة للماء والغبار بمعيار IP67 وتعمل ببطارية سعة 570 ميلي أمبير وهي تُعتبر بطارية كبيرة قياسًا إلى السّاعات الأُخرى العاملة بنظام أندرويد وير.
ستتوفر الساعة أولًا في الولايات المتحدة وكوريا، ثم في الأسواق الأوروبية والشرق والأوسط وآسيا، لكن لا تفاصيل حاليًا عن السّعر أو موعد التوفر.
Previous
Next Post »