LG تُعلن عن هاتفها الجديد V10




كشفت شركة عن هاتفها الجديد LG V10، والذي يُعتبر أوّل هاتف ضمن سلسلة V الجديدة ذات المواصفات القوية.
ويُقدم الهاتف مجموعة من التقنيات المميّزة مثل الكاميرا المزدوجة في الجهة الأمامية منه والشاشة الثانوية، إضافةً إلى مظهره الأنيق والمواد القوية التي صُنِعَ منها بشكل يسمح له بتلقّي الصدمات بفضل الطبقة السيليكونية التي تُغطي هيكله المصنوع من الستانلس ستيل.


يحمل الهاتف شاشة رئيسية بقياس 5.7 إنش بدقة QHD وشاشة ثانوية أعلاها بقياس 2.1 إنش وبدقة 1040×160 (كثافة 513 بيكسل في الإنش). ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 808 مع بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية إضافةً إلى قارىء للبصمة في الجهة الخلفية منه.
الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة F1.8 مع الجيل الثاني من تقنية التثبيت البصري للصورة OIS 2.0، وكاميرتين أماميتين بدقة 5 ميغابيكسل لكل منهما.

الكاميرا الأمامية الأولى تتيح التقاط صور السيلفي بزاوية 120 درجة، والثانية بزاوية 80 درجة، كما يُمكن استخدام كلتا الكاميرتين إضافةً إلى الكاميرا الخلفية لدى تصوير الفيديو لجمع ثلاثة مشاهد في مشهد واحد. وبالحديث عن الكاميرا الخلفية، فهي تُقدم ميزة التحكّم اليدوي بإعدادات تصوير الفيديو، حيث يُمكن اختيار تصوير الفيديو بجودة HD أو FHD أو UHD مع إمكانية التعديل يدويًا على إعدادات التسجيل.

أما بالنسبة للشاشة الثُنائية التي تقع أعلى الشاشة الرئيسية، فيُمكن أن يكون لها مهام مُختلفة، على سبيل المثال يُمكن أن تعمل عمل شريط التنبيهات وتعرض أشياء مثل السّاعة والتاريخ والتنبيهات الجديدة، ويُمكن لها أن تبقى فعّالة بشكل دائم حتى عندما تكون الشاشة الرئيسية مُغلقة. ويُمكن للشاشة الثانوية أيضًا أن تتغيّر وفقًا للتطبيق المفتوح، إذ يُمكن أن تتحوّل لعرض شريط التحكّم بالموسيقى، أو يُمكن أن تعرض ببساطة اختصارات التطبيقات الأكثر استخدامًا.
بشكلٍ عام يبدو الهاتف مُثيرًا للاهتمام بالفعل، لكن حتى الآن لا معلومات عن موعد التوفر أو السعر، ومن المتوقع أن نعرف المزيد خلال الأيام القادمة.
Previous
Next Post »