تسريب صورة جديدة تظهر ثلاث نسخة من هاتف سوني القادم Z5 قبل الاعلان عن IFA 2015




بينما الكثير من عشاق ينتظرون بداء IFA 2015 بشغف حيث انه من المتوقع ان تعلن سوني عن احد اهم اجهزتها في هذا الحدث بدات الشائعات بالظهور عن امكانية طرح الشركة اليابانية لثلاثة نسخ من هاتفها القادم وهي Z5, Z5 Compact و Z5 Premium .

من المتوقع ان يكون الاعلان عن الاجهزة غدا وليس لدينا حاليا سوى بعض الصور  والتي يمكن ان يقال انها النسخ النهائية من الهواتف الثلاثة قبل ان تعلن عنهم سوني رسميا في برلين، ومن خلال الصور المسربة التي تظهر بعض الابعاد والزوايا المختلفة للهواتف.


بالنسبة للتصميم فانه لا يزال كما كان سابقا حيث ان ظهر الهاتف لا يزال يحمل تلك اللمسة الكلاسيكية مع تصميم انيق وكلمة سوني Sony المحفورة في وسط ظهر الهاتف، كما انه لا يزال يحمل شعار تقنية NFC الصغير الموجود فوق كلمة سوني مع وجود كاميرا بدقة 23 ميجابيكسل في الزاوية اليسرى العلوية للهاتف.

اما بالنسبة للجهة الامامية فان الهاتف لايزال يحتفظ بالشكل المستطيل الاسود الذي اشتهرت به سوني بالاضافة الى وجرد زر التشغيل على الجانب الايمن لجميع الهواتف.


وكما نرى فان هذه الصور تعطينا نظرة اكثر دقة على الهواتف حيث انه هناك الكثير لتعلمه عن هواتف سوني القادمة فنحن نعرف ان النسخة العادية من الهاتف تملك شاشة بقياس 5.2 انش و بدقة 1080P بينما نسخة كومباكت لا زالت تملك شاشة بقياس 4 انش بدقة 720P بينما نسخة بريميوم من الهاتف ستحصل على شاشة بقياس 5.5 انش ولكن بحسب الشائعات فان هذا الهاتف قد يكن اول هاتف يعمل بشاشة بدقة 4K  وذلك يعني ان دقة العرض ستكون (4096X 2160) بيكسل.



هل ستنجح سوني في زيادة حصتها السوقية مع هذه الهواتف؟ دعنا نتعرف على رايك من خلال التعليقات.
Previous
Next Post »