مستخدمو أندرويد يردون على تطبيق آبل في متجر بلاي بعاصفة من التقييمات السّلبية



ذكرنا قبل أيّام بأن آبل طرحت أوّل تطبيق من تطويرها في متجر بلاي، وهو تطبيق Move to iOS الذي يُتيح لمُستخدمي أندرويد نقل معلوماتهم بسهولة إلى هواتف آيفون.
التطبيق يهدف بالطبع إلى تسهيل المُهمّة على مُستخدمي أندرويد الراغبين بالانتقال إلى آيفون. لكن ما حدث لاحقًا هو أن مُستخدمي أندرويد قاموا بشن حملة كبيرة لتقييم التطبيق بنجمة واحدة فقط، وترك المُراجعات السّاخرة والسلبية.
حصل التطبيق حتى الآن على ما يُقارب الـ 35,000 ألف تقييم، الغالبية العُظمى منها قيّمت التطبيق بنجمة واحدة فقط، لكن يبدو أنّه توجد حملة مُضادّة من مُحبّي آبل لتقييم التطبيق بخمس نجوم، ونتيجةً لذلك وصل تقييم التطبيق الآن إلى 1.7 من أصل 5.
وبالإضافة إلى تقييم التطبيق بنجمة واحدة، انتشرت آلاف التعليقات السلبية حول التطبيق، منها ما وصفه بالـ (سبام) والتطبيق الغبي، ومنها من ذكّر آبل بأنها لن تجد جمهورًا لتطبيقها لأنه (لا خواريف هُنا)، ومنها من أبدى استغرابه السّاخر من كون التطبيق مجّاني رغم كونه من شركة آبل، إضافةً إلى التعليقات المُشابهة.
هل قمتَ بتقييم التطبيق في متجر بلاي وإضافة تعليق أيضًا؟ أم أنك تعتقد بأن الأمر لا يستحق كُل هذه الضجة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
Previous
Next Post »