ظهور صور جديدة اكثر وضوحا لهاتف نيكسس 5 2015



جميع الانظار موجهة في الوقت الحالي نحو هاتف جوجل الجديد من ال جي نيكسس 5 2105 وهل تخبئ لنا جوجل مفاجات جديدة في هذه السنة على الاغلب انه لا توجد مفاجأت في هذا العام حيث اننا نعرف من خلال الاشاعات التي ظهرت ان جوجل ستقوم باصدار نسختين من هواتف Nexus واحدة من LG و الاخرى من Huawei.

واليوم قد ظهرت صورة جديدة اكثر وضوحا لهاتف ال جي Nexus 5 2015 والتي ظهرت على موقع Androidpit الالماني.
وكما ترون فان الصورة تبدو وكانها معدلة على احد برامج معالجة الصر مثل برنامج Photo Shop ولكنها ليست معدلة وانما تم ازالة الخلفية لحماية المصدر الذي سرب الصورة.

لا يوجد شئ جديد لرؤيته من خلال هذه الصورة ولكن يمكنم رؤية قارئ البصمة الانيق الموجود في ظهر الهاتف مع فلاش من نوع Dual-LED والكاميرا الخلفية وخلاف ذلك فان الهاتف يبدو تمام كما كان متوقعا مع وجود علامة نيكسس في وسط الهاتف بشكل كبير.

وحسب اخر التقارير فان مواصفات الهاتف تاتي كالتالي سيكون مزود بشاشة قياس 5.2 انش بدقة 1080P مع معالج Qualcomm Snapdragon 808 اضافة الى 3 جيجا من الذاكرة العشوائية وبطارية بقوة 2700mAh اضافة الى حصوله على USB Type-C.


وظهرت بعض الاشاعات مؤخرا الهاتف قد يحمل اسم Nexus5X ولكن لا يوجد اي تاكيد رسمي حتى الان ويمكن ان يتم اصدار الهاتف في 29 سبتمبر وبسعر اقل من 400$.
Previous
Next Post »