أل جي تحضر لمؤتمر في 1 اكتوبر للكشف عن هاتفها الفائق




أرسلت شركة إل جي اليوم الدعوات للصحفيين لحضور مؤتمر صحفي ستعقده بتاريخ 1 تشرين الأول/أكتوبر في مدينة نيويورك. ورغم أن الشركة لم توضّح ما الذي ستكشف عنه خلال الحدث، إلّا أنه من المتوقع أن تُعلن عن هاتف رائد جديد.
الشركة كانت قد ألمحت في وقتٍ سابق من هذا العام أنها تُحضّر لهاتف فائق وصفته بالـ super premium، وقد تسرّبت مؤخرًا صورة لما يُعتقد أنه الجهاز المُنتظر من إل جي.
لا توجد حاليًا معلومات مؤكدة حول اسم الجهاز، بعض التسريبات أشارت إلى LG G Note، وبعضها ذكرت أنه تابع لسلسلة G Pro، كما أشارت شائعات أخيرة إلى تسمية LG V10 وهو ما قد يؤكده الحرف V الظاهر على الجهة الخلفية من الصورة المُسرّبة أعلاه.
بالنسبة للمواصفات، فقد نشر حساب التسريبات الشهير evleaks@ بعض المعلومات، مثل وجود شاشة صغيرة ثانية تقع أعلى الشاشة الرئيسية تعرض الرسائل النصية ومعلومات أخرى (لكن مثل هذه الشاشة ليست موجودة في الصورة المُسرّبة)، كما تحدث عن مُعالج Snapdragon 808 وشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة QHD مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل وبطارية قابلة للتبديل ودعم بطاقات microSD.
لو كانت هذه المواصفات صحيحة، ورغم أنها مواصفات قوية بالطبع، فهي ليست ما يُمكن أن نُطلق عليها Super Premium، فمثل هذا اللقب يجعلك تتوقع شاشة بدقة 4K مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. لكن على أية حال لن نستعجل إطلاق الأحكام الآن، وسننتظر حتى موعد الحدث لمعرفة كافّة التفاصيل.
Previous
Next Post »