تسريب مواصفات هواتف نيكسوس الجديدة من ال جي وهواوي




نشر موقع GizmoChina ما قال أنها المواصفات المُسرّبة لهاتفي سلسلة نيكسوس Nexus القادمَين، وهي ليست المرّة الأولى التي يتم فيها نشر المواصفات المُتفرضة للهاتفَين، كما أنه لا يُمكن التأكّد الآن من صحّة ما نُشِر.
لكن بحسب التسريبات الجديدة التي تتطابق نوعًا ما مع التقارير السابقة، فإن هاتف إل جي، والذي يُشار إليه حاليًا بأنه الجيل الثاني من Nexus 5، سيكون من الفئة المتوسّطة وسيُطرح بسعر رخيص، إذ سيحمل شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p ويعمل بمُعالج Snapdragon 620 مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وما يصل إلى 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية غير قابلة للتبديل بسعة 3,180 ميلي أمبير، مع دعم الشحن اللاسلكي و NFC.
أما هاتف Huawei Nexus سيحمل مواصفات راقية تتمثل بجسم معدني بالكامل، وشاشة قياس 5.7 إنش بدقة QHD من نوع AMOLED وكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل بحسّاس سوني الحديث IMX230، وقد يكون من أولى الهواتف التي تدعم الشحن اللاسلكي رغم امتلاكها لجسم معدني وذلك بفضل تقنية كوالكوم الجديدة Rezence/WiPower التي ستتيح للمرّة الأولى إمكانية الشحن اللاسلكي للهواتف المصنوعة من المعدن.
لا معلومات أُخرى حاليًا عن مواصفات الهاتفين المتوقع الكشف عنهما في تشرين الأول/أكتوبر القادم بالتزامن مع إطلاق النسخة النهائية من Android M.
Previous
Next Post »