هاتفا Galaxy Note 2 و S3 لن يحصلا على أندرويد 5.0 في بريطانيا




أعلن الفرع البريطاني لشركة سامسونج أن هاتفا Galaxy Note 2 وGalaxy S3 لن يحصلا على تحديث أندرويد 5.0 في بريطانيا، وذلك من خلال عدة تغريدات أرسلها حساب Samsung U.K على تويتر بدون ذكر الأسباب.
Samsung-U.K.-says-there-will-be-no-Android-5.0-update-for-the-Samsung-Galaxy-Note-II-and-the-3G-only-Samsung-Galaxy-1S-IIISamsung-U.K.-says-there-will-be-no-Android-5.0-update-for-the-Samsung-Galaxy-Note-II-and-the-3G-only-Samsung-Galaxy-S-III.jpg
وبالعودة إلى شهر أيار/مايو فقد قام حساب Samsung Gulf المسؤول عن قسم المبيعات في منطقة الخليج العربي، بإرسال تغريدات تُشير إلى أن تحديث أندرويد 4.4 هو آخر تحديث يحصل عليه هاتف Galaxy Note II.
Untitledرغم ذلك، يبدو أن تحديثات هواتف سامسونج تتغير حسب المنطقة الجُغرافية، على سبيل المثال، فقد أعلن حساب سامسونج في فنلندا وبولونيا والدنمارك بأن هاتف Galaxy Note II سيحصل على تحديث أندرويد 5.0 في  بدون تحديد فترة زمنية لوصوله.
وقد أطلقت سامسونج هاتف Galaxy Note II في سنة 2012، بمُعالج Exynos 4412 رُباعي الأنوية بتردد 1.6 غيغاهيرتز، وشريحة رُسوميات Mali-400 MP4، و2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، بينما تم إطلاق هاتف Galaxy S3 سنة 2012، بمُواصفات مُشابهة لهاتف Galaxy Note II، مع إختلاف بحجم الذاكرة العشوائية التي تبلغ 1 غيغابايت، وتردد المُعالج 1.4 غيغابايت.
Previous
Next Post »