سوني تبدأ إرسال أندرويد 5.1.1 إلى Xperia Z3 Compact و Z3 Tablet Compact




أعلنت شركة سوني اليوم أنها بدأت إرسال تحديث أندرويد 5.1.1 إلى جهازي Xperia Z3 Compact وZ3 Tablet Compact.
ويحمل التحديث رقم البناء 23.4.A.0.546، وهو يشمل هاتف Xperia Z3 Compact طراز D5803، والحاسب اللوحي Xperia Z3 Tablet Compact طراز SGP612.
كما أعلنت سوني عن نيتها إصدار التحديث لاحقاً لمجموعة من الأجهزة هي Xperia Z1, Xperia Z1 Compact وXperia Z Ultra، ويتبعها  Xperia T2 Ultra, Xperia C3, Xperia Z.
تحديث هاتف Xperia Z3 Compact يشمل دول بحر البلطيق والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما صدر التحديث لحاسب Xperia Z3 Tablet Compact في إيطاليا فقط.
إن كنت من أصحاب أحد الأجهزة التي سيبدأ إليها وصول التحديث اليوم، فقد تحتاج للانتظار عدة أيام أخرى حيث تقوم سوني بإرسال التحديث بشكل تدريجي للمُستخدمين.
 

 

ووفقًا لما ورد في سجل التحديث، فهو يُقدم تحسينات على الأصوات، والتحكم بخاصية الوضع الصامت، والتنبيهات، وتبسيط الواجهات الخاصة بها، والدمج بين موقع LinkedIn مع جهات الاتصال والتقويم، وتحسين تركيز الكاميرا، وزيادة سرعتها ودقتها في الوضع الآلي للتصوير، والعديد من الميزات الجديدة في مجال الأعمال.
كما قدم إمكانية التقاط الصور من كاميرا الهاتف عبر ساعة سوني الذكية SmartWatch 3، كي يتم استعمال الساعة كزر للتصوير عن بعد من الهاتف، وإمكانية إضافة الأحداث والمناسبات بشكل مباشر عبر التقويم، ومُشاركتها عبر البريد الالكتروني، دون الحاجة للانتقال بين التطبيقات،. وتمّت زيادة عدد الثيمات ضمن متجر إكسبيريا، وإضافة أيقونات جديدة لقوائم الإعدادات، وخيارات إضافية للواي فاي والبلوتوث في قائمة الإشعارات.



Previous
Next Post »