لانشر Rovers يُقدّم تعدد المهام بطريقة مُختلفة





يبحث مُستخدمو الهواتف الذكية بشكل دائم عن السرعة في الوصول إلى التطبيقات، وقد يستعملون لذلك زر تعدد المهام ضمن قائمة التنقّل الرئيسية في أندرويد، لكن هذه القائمة تتضمّن فقط التطبيقات التي تم استخدامها مؤخرًا. ماذا لو كنت تريد الوصول إلى أي تطبيق في أي وقت ودون العودة إلى الشاشة الرئيسية في كُل مرّة؟
من هُنا جاءت فكرة تطبيق اللانشر الجديد Rovers الذي يُتيح للمُستخدم إضافة والإختصارات والمجلدات المُفضلة لديه إلى قائمة مخُصصة، وعند تفعيل اللانشر ستظهر أيقونة عائمة صغيرة على الشاشة، يُمكن الضغط عليها كي يظهر كُل ما أضافه المُستخدم من تطبيقات وإختصارات جنبًا إلى جنب وفوق أي مكان في الشاشة.
ومن مميزات هذا اللانشر أنه يسمح للمُستخدم استخدامه مع أي لانشر آخر إلى جانبه بدون أي مشاكل ويسمح بتغيير ألوان وأيقونات التطبيقات لكي تتماشى مع ذوق المُستخدم الخاص عن طريق 300 أيقونة جاهزة موجودة ضمن اللانشر، ويستطيع المُستخدم تحريك الأيقونة العائمة لأي جهة يختارها أو أي زاوية ضمن الشاشة.





شعار لانشر Rovers هو: ضغطة واحدة تجعل حياتك أسهل. وعدا عن الوصول السريع للتطبيقات المُفضّلة يوفّر اللانشر اختصارات لتنظيف الذاكرة العشوائية وتشغيل الفلاش وإستعمال الاتصال المباشر والوصول إلى إعدادات الهاتف وغير ذلك.
يُمكن الحصول على Rovers مجانًا من متجر بلاي، مع العلم أن بعض الميّزات تحتاج للدفع من أجل الحصول عليها.
Previous
Next Post »