LG Nexus القادم يأتي بكاميرا 3D و نسخة Android M حسب اخر التقارير




ظهرت مؤخرًا تقارير عدّة تؤكد عمل إل جي على إطلاق نسخة جديدة من هاتف العام الماضي Nexus 5، واليوم لدينا تقرير جديد يؤكّد ذلك ويُقدّم بعض المعلومات الإضافية.
الهاتف الذي سيكون ثالث جهاز تقوم إل جي بتصنيعه من سلسلة Nexus سيصل الأسواق خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، وبحسب المعلومات سيحمل الجهاز مُعالج Snapdragon 810 وسيأتي -طبعًا- بنسخة Android M، لكن المُثير للاهتمام بأنه سيحمل كاميرا تعمل بتقنية 3D.
وأفاد موقع iNews24 الكوري عن بدء المنتجين المحليين تزويد إل جي بكاميرات 3D، والتي تحمل حساسين، الأمر الذي يقدم ضبط تلقائي أسرع وتركيز أفضل وزيادة دقة بالألوان وصور أفضل في ظروف الإضاءة المُنخفضة.
لكن في الحقيقة لا يخلو هذا التقرير من علامات الاستفهام، وأوّلها لجوء إل جي للمُعالج المُثير للجدل Snapdragon 810 والذي آثرت النأي عنه في هاتفها الأخير G4. كما أن امتلاك الجهاز لكاميرا ثُلاثية الأبعاد يُثير أيضًا علامات الاستفهام حيث تُعرف جوجل بالابتعاد عن هذه (الموضات) التي تأتي بين فترةٍ وأُخرى مع عدد محدود من هواتف أندرويد، ناهيك عن أن جوجل لم تذكر شيئًا عن دعم Android M لمثل هذه الميزة إلّا إن كانت الشركة تُخطط لذلك لدى إطلاق النسخة النهائية من نظام تشغيلها الجديد.
Previous
Next Post »