تسريبات جديدة لمواصفات الشاشة والمُعالج لهاتفي نيكسوس القادمَين من إل جي وهواوي




تتحدث التسريبات منذ فترة بأن جوجل اتفقت هذا العام مع شركتين لطرح هاتفين من سلسلة Nexus مُختلفي المواصفات. الشركتان هما إل جي وهواوي، واليوم أصبح لدينا بعض المعلومات الإضافية عن الهاتفين.
بحسب الإشاعة الأخيرة، فإن هاتف إل جي، يحمل حاليًا الاسم الرمزي LG Angler وسيأتي بشاشة من قياس 5.2 إنش وبطارية بسعة 2700 ميلي أمبير. وتُخطط إل جي لاستخدام مُعالج Snapdragon 808 في الهاتف، وهو نفس المُعالج الموجود في هاتفها G4.
هاتف هواوي يحمل الاسم الرمزي Huawei Bullhead وسيأتي بشاشة من قياس 5.7 إنش ومُعالج Snapdragon 810 وبطارية كبيرة بسعة 3500 ميلي أمبير.
يتّضح حتى الآن بأن هاتف إل جي سيكون أقرب إلى نسخة جديدة من Nexus 5، ومن المتوقّع أن يتم تسعيره بسعر مُقارب أيضًا. في حين سيكون هاتف هواوي يمتلك المواصفات الأقوى، ويُمكن اعتباره خليفة Nexus 6 لكن بحجم أصغر قليلًا.
دقّات الشاشة غير معروفة حاليًا، كما أن طرازات المُعالجات قد تتغير في الإصدار النهائي المتوقع في أكتوبر، لكن رُبما أصبحت لدينا الآن فكرة عامّة حول ما سنُشاهده من هاتفي “نيكسوس” القادمين.
وأخيرًا، ذكرت الشائعة بأن جوجل لن تطرح حاسبًا لوحيًا جديدًا هذا العام، حيث سيستمر Nexus 9 كحاسبها الرسمي حتى العام القادم.
Previous
Next Post »