تسريب صور لهاتف ZTE Nubia Z9 يبدو شبيها بهاتف Galaxy S6 Edge






تستعد شركة ZTE الصينية للكشف قريبًا عن هاتفها القوي الجديد ZTE Nubia Z9. وفي حين لا توجد معلومات دقيقة حول موعد طرح الجهاز، تسرّبت صورة للهاتف تُظهر ما يبدو بأنه سيحمل تصميمًا مُشابهًا لتصميم هاتف Samsung Galaxy S6 Edge.
يبدو من الصورة بأن الشاشة مُنحنية من الجانبين، وإن كان الانحناء يبدو بسيطًا وأقل من انحناء شاشات سامسونج، لكن الشاشة عمليًا بدون حواف سوداء من الجانبين وهذا يُعطيها مظهرًا مميزًا دون شك. الجهة الخلفية للهاتف مصنوعة من الزجاج ويبدو بأن الجهة الأمامية تحمل قارئًا للبصمة، مما يجعل الجهاز يبدو مُشابهًا من عدة نواحٍ لجهاز سامسونج الأخير، وليس من حيث الشاشة فقط.
بحسب الشائعات يحمل الجهاز شاشة بدقة QHD و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومُعالج Snapdragon 810 وهي مواصفات قوية بسعر من المتوقع أن يكون أقل من أسعار الهواتف الأخيرة من سامسونج وإتش تي سي، وهذا ما يُميز هواتف ZTE التي تتمتع بالمواصفات القوية والأسعار المُنافسة.
صناعة الشاشات المُنحنية تتطلب تقنيات عالية لم تكن متوفّرة بشكل تجاري إلّا لدى سامسونج وإل جي، وبحسب تقارير أخيرة فحتّى سامسونج تواجه صعوبة في إنتاج الكميات اللازمة من شاشة Galaxy S6 Edge، لهذا من المُستغرب أن نرى مثل هذه الشاشة لدى شركة ZTE إلّا في حال اشترتها من إل جي، أو حصلت عليها من شركة صينية أُخرى، وحينها ستكون الصين قد دخلت مجال هذا النوع من الشاشات ومن المتوقع أن نراها في الكثير من الأجهزة القادمة.
Previous
Next Post »