ديل تُعلن عن جهازها اللوحي Venue 10 7000 بنظام اندرويد 5




كشفت شركة ديل عن الحاسب اللوحي الجديد Venue 10 7000 الذي يتمتّع بشاشة عالية الدقة وتصميم مميز. وما يُميز الجهاز هو امتلاكه لمفصل اسطواني في الأسفل يحتوي على البطارية ومُكبري صوت بتقنية الستيريو، ويمكن للمفصل الارتباط بلوحة مفاتيح تتيح استخدام الجهاز بعدة وضعيات كوضعية الحاسب المحمول، ووضعية الاستناد ووضعية الخيمة.
شاشة الهاتف بقياس 10.5 إنش ودقة 1600×2560 بيكسل، ويتميز بنحافة عالية تبلغ 6.2 ميليمتر فقط، وذلك لأن البطارية موجودة ضمن المفصل وليس في جسم الجهاز، وبالحديث عن البطارية فهي بسعة 7000 ميلي أمبير.

يعمل الجهاز بمعالج رباعي النواة من إنتل والكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل بتقنية RealSense 3D من إنتل التي تتيح قياس العمق لخلق العديد من التأثيرات، ويدعم الجهاز بطاقات microSD حتى 512 غيغابايت من المساحة التخزينية.
يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 5.0 (الخام كما يبدو من الصور) ويبلغ سعره 499 دولار لكنك ستحتاج إلى دفع 130 دولار إضافية من أجل لوحة المفاتيح، وهذا يجعله مُرتفع السعر نسبيًا لكن بالتأكيد سيكون للجهاز مُستخدميه، خاصة أن ديل توجهه لمُستخدمي الشركات مع دعمه لميزة Android for Work، وهو كما يبدو يُمثل جهازًا مُناسبًا لبيئات العمل والتنقّل.
Previous
Next Post »