بالفيديو سامسونج تختبر مقاومة Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge للثني




رفضت شركة سامسونج نتائج اختبار ثني هاتف Galaxy S6 Edge الأخير الذي نشرناه قبل أيام، والذي أجرته شركة Square Trade، وقالت بأن الاختبار غير دقيق ولا يُمثّل مُحاكاة فعلية لمدى تحمّل الهاتف في ظروف الاستخدام العادية.
وكان الهاتف في الفيديو المذكور قد تعرّض للكسر تحت ضغط يبلغ 50 كيلوغرام ثِقَلي، إلا أن سامسونج لديها مُلاحظتين حول الاختبار، الأولى هي أن هذه الدرجة من الضغط نادرًا ما تحدث تحت ظروف الاستخدام العادية، وذكرت بأن القوّة العادية التي تنتج لدى تعرّض الهاتف للضغط أثناء تواجده في الجيب الخلفي للمُستخدم تبلغ حوالي 30 كيلوغرام ثِقَلي. وقالت الشركة بأن اختباراتها الداخلية وجدت بأن هاتفي S6 و S6 Edge غير قابلين للإنحناء حتى تحت ضغط يصل إلى 32 كيلوغرام ثِقَلي، وهو الضغط الذي يُعادل القوة المطلوبة لكسر حزمة من خمسة أقلام رصاص مرّة واحدةً.
المُلاحظة الثانية، هي أن كلتا جهتي الهاتف (الأمامية والخلفية) تتعرضان لنفس مستوى الضغط في الظروف العادية، لكن الاختبار المذكور لا يختبر قوّة الجهة الخلفية، بل يختبر قوّة الجهة الأمامية فقط، مما يُضلل المُستخدم حول مدى قوّة الهاتف، بحسب الشركة.
وقالت سامسونج أنها تُجري عدة اختبارات مُختلفة على هواتفها، من بينها اختبار انحناء يتميز بالواقعية والدقة، وقد نشرت الفيديو التالي الذي يُظهر كيف يُمكن لهاتفيها الجديدين العودة إلى شكلهما الطبيعي بعد تعرضهما لكمية (واقعية) من الضغط، وذلك لدى اختبار كل من الجهتين الأمامية والخلفية. شاهد الفيديو ودعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات:

Previous
Next Post »