خدمة الفيديو حسب الطلب من أمازون تصل إلى أجهزة أندرويد اللوحية



أخيرا أصبحت خدمة Prime Instant Video من أمازون متاحة للأجهزة اللوحية العاملة بنظام الأندرويد. حيث استغرقت هذه العملية 7 أشهر منذ تاريخ الإعلان عن هذه الخدمة على نظام الأندرويد.



خدمة أمازون توفر مكتبة ضخمة من الأفلام و البرامج التلفزيونية عالية الدقة حسب الطلب من خلال إشتراك مدفوع بالخدمة.
Prime Instant Video سبق لها دخول منصة Ios  و قد حققت نجاحا و أصبحت منافسة لخدمات أخرى أشهرها Netflix و Hulu المتوفرة في الولايات المتحدة. لكن خطوة دعمها لنظام الأندرويد كانت حتمية نظرا للنسبة التي يستحوذ عليها نظام جوجل في السوق و إنتشار الهواتف و الأجهزة اللوحية العاملة به في مختلف أنحاء العالم.



التطبيق يتيح لمستخدميه مشاهدة أفلام الشاشة الكبيرة و البرامج التلفزيونية المفضلة لديه بجودة عالية الدقة مباشرة على جهازه اللوحي، و ذلك في خطة إشتراك شهرية تستطيع إختيار التي تناسبك. للأسف فالخدمة متوفرة فقط من خلال متجر أمازون الخاص و الذي عليك تحميله أولا لتستطيع إستعمالها.



من جهة أخرى، فقد يكون تحميل متجر أمازون للتطبيقات خطوة غير سلبية بتاتا نظرا لإمتيازه بتوفير حزمات تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني من حين لآخر، هذا قد يوفر عليك أحيانا أكثر من 100 دولار و هو ما يشكل صفقة لا تفوت لدى البعض. كما أعلنت أيضا أمازون عن نيتها إصدار تطبيق آخر يحمل إسم Unlocked و الذي سيوفر تطبيقات و خدمات مدفوعة بشكل مجاني.. من يدري، فقد تستغل أمازون هذا التطبيق في جذب المزيد من مستخدمي الأندرويد إليها و إلى خدمة Prime Instant Video.
Previous
Next Post »