تويتر يُرسل لك مُلخّصًا بأبرز التغريدات على منصة اندرويد





لا بد أن الكثير من المستخدمين يعتبرون تويتر مصدرًا رئيسيًا للحصول على الأخبار ومعرفة ما الذي يجري في العالم لحظةً بلحظة. المشكلة أن الخط الزمني لتويتر يمتلىء بالغث والسمين، ولا بد أنه عليك المرور على عشرة تغريدات قبل الوصول إلى تغريدة واحدة تستحق القراءة بالفعل.
اليوم كشفت تويتر عن ميزة جديدة خاصة بتطبيقها على أندرويد تُسهّل عليك المُهمة، أطلقت عليها اسم Highlights، أو “أبرز العناوين” كما أسمتها الشركة في النسخة العربية من التطبيق.
ويقوم تويتر بإنشاء المُلخص الخاص بك عبر تحليل الحسابات والمُحادثات الرائجة لدى الأشخاص الذين تتابعهم، وتغريدات الأشخاص الذين يمتلكون نفس اهتماماتك، والمواضيع والأحداث الرائجة في منطقتك أو ضمن شبكتك، بالإضافة إلى الحسابات الشهيرة ضمن حلقة الأشخاص الذين تقوم بمُتابعتهم.
لتفعيل الميزة عليك التوجه إلى إعدادات تويتر، واختيار الحساب الذي تُريد تفعيل الميزة له (في حال كان لديك أكثر من حساب على تويتر ضمن التطبيق) ثم اختيار “تنبيهات الهاتف المحمول” Mobile Notifications ومن ثم اختيار “أبرز العناوين” Highlights.
سيتم مرتين يوميًا إرسال تنبيه إلى هاتفك عندما يجهز المُلخص الخاص بك، حيث تستطيع الضغط على التنبيه والانتقال إلى شاشة خاصة ضمن التطبيق تعرض لك التغريدات. لكن هذه الميزة فعالة حاليًا للتغريدات باللغة الإنجليزية فقط، على أن تطرحها الشركة لاحقًا للغات الأخرى.
ما رأيك بهذه الميزة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
Previous
Next Post »