سامسونج ستقوم بفتح الطلبات قريبا على النسخة جديدة من جهازي S6 و S6 Edge المطلية بالذهب بسعر 2500$ دولار




الكثير من الشركات في الماضي قامت باطلاق نسخ ذهبية من هواتفها الذكية ولكن شركة واحدة لم تدخل في مجال تصنيع اصدار ذهبي لهواتفها الذكية، وقد قامت شركات سابقا باطلاق نسخ ذهبية مثل HTC M7 و M8 وابل ايضا اطلقت عدة نسخ واخرها ايفون 6 وحتى بعض هواتف بلاك بيري ايضا.

والان تنضم اليهم سامسونج باطلاقها لهاتفي S6 و S6 edge بنسخة ذهبية،حيث ان سامسونج قد اعلنت عن الجهازين قبل بضعة اسابيع في مؤتمر MWC حيث ان الهاتفين مزودان بحواف من الالمونيوم بالاضافة الى خلفية مصنوعة من الزجاج اللامع.

ولكن اذا كنت من تفضل شيئا فاخرا فان الجهاز يتوفر بنسخة من الذهب عيار 24 وايضا يتوفر نسخة من البلاتينيوم، وتقول شركة سامسونج بان الجهاز سيتوفر للمستهلك في خلال 14 الى 21 يوم بعد موعد اطلاقه بشل رسمي لجميع انحاء العالم اي بعد 10 ابريل.


سيتم بداء الطلب المسبق على الجهاز يوم 20 مارس وحتى 7 ابريل عن طريق Goldgenie وسيكون سعر الجهاز  1664 يورو اي ما يعادل (2453 دولار امريكي).
لا تتوقع ان تقوم الشركة بارسال هاتفك الذهبي بنفس الصندوق الرسمي الخاص بالجهاز بس ستقوم جولد جيني بارساله لك في صندوق فاخر مصنوع من البلوط.

اذا كنت تفكر جديا بامتلاك نسخة ذهبية من الهاتف فيجب ان تعرف ان صفائح جولد جيني الموجود في كل جهاز من المعدن ولكن لا يوجد اي تاكيد اذا ما كان طلاء المعدن بالذهب سيؤثر على ميزة الشحن اللاسلكي للهاتف، ولكن من يقوم بانفاق 2500 دولار لشراء هاتف مطلي بالذهب فانه لا يبحث عن المميزات بل عن الفخامة.



Previous
Next Post »