هاتف LG G4 Note ربما يكون مصنوع من المعدن و شاشة بدقة 3K




في الوقت الذي نتوقع فيه أن تُعلن إل جي عن هاتفها البارز القادم G4، تتحدث الشائعات عن تطوير الشركة لهاتف قوي آخر هو G4 Note، والذي كما يوحي اسمه يستهدف مُنافسة هواتف سلسلة Note من سامسونج. ويؤكد هذه الشائعات ما قاله المُدير التنفيذي للشركة خلال المؤتمر العالمي للجوال حين ذكر بأن شركته تطوّر بالفعل هاتفًا أكثر تطوّرًا من G4.
لكن أي درجة من التطوّر؟ هاتف G3 الذي طرحته الشركة العام الماضي كان أوّل هاتف يحمل شاشة بدقة 2K أو ما تُعرف أيضًا بـ QHD، وبحسب تسريبات أخيرة فإن هاتف G4 Note قد يكون أول هاتف يحمل شاشة بدقة 3K التي تبلغ 1620×2880 بيكسل وهي بقياس 5.5 إنش، وتُعطي كثافة بيكسل مجنونة تصل إلى 600 بيكسل في الإنش.
يُقال أن الهاتف سيكون مُنحنيًا، لكن من غير المعروف بعد إن كانت الشاشة مُنحنية على غرار هواتف G Flex أم أنه فقط يحمل تصميمًا خارجيًا يتميز بانحناء طفيف.
تتحدث التسريبات كذلك بأن الهاتف سيكون مصنوعًا من المعدن بشكل كامل، كي تترك إل جي البلاستيك وتلجأ إلى المعدن في هواتفها القوية، على غرار ما فعلت مُنافستها سامسونج.
في حين نتوقع الكشف عن هاتف G4 الشهر القادم، إلا أنه ليست لدينا معلومات عن موعد الكشف عن G4 Note، ولا ندري إن كان سيحدث هذا الشهر القادم كذلك أم بعد عدة أشهر. لكن يبدو أننا سنُشاهد هاتفًا مُثيرًا بالفعل من إل جي.
Previous
Next Post »