سامسونج تُعلن عن الهاتف السكّين Galaxy Blade Edge: نسخة المطبخ





كشفت سامسونج قبل قليل على مدوّنتها الرسمية، عن هاتفها الجديد الذي يتميّز بزاوية بالغة الحدّة Galaxy Blade Edge والذي يصلح لاستخدامه كسكّين في المطبخ.
وقالت الشركة أن هاتفها الجديد موجّه لهواة الطبخ، حيث صُنِعَت حافّته من الألماس وسطحه من السيراميك الذي يتميز بأنه أقوى من الستانلس وأخف من البلاستيك ويحمل في جانبه مقبضًا متينًا، في حين يمتلك كافة المواصفات العتادية الموجودة في هاتف Galaxy S6.
ويتمتع الهاتف بمجموعة من الحساسات والخوارزميات التي تقوم بتحليل قبضة يد المُستخدم وقوّتها لتغيير الوزن بالشكل الذي يتيح التقطيع بسهولة بالغة، ذاكرةً بأن هذه الميزة الذكية تتيح تقطيعًا أسرع بنسبة 50% من السكاكين التقليدية.
كما يأتي الهاتف بخدمة Knox الأمنية التي طرحتها في بعض هواتفها الأخيرة، وهُنا تهدف الخدمة إلى منع المُستخدم من جرح نفسه، كما يتوفر في الهاتف حساس للدم يقوم مُباشرةً بالاتصال برقم الطوارىء في حال قام المُستخدم بجرح نفسه بشكل من الأشكال.
وأخيرًا فإن الهاتف ليس مُضادًا للماء فقط، بل للنار كذلك كي يكون أول هاتف يمتلك ميزة مُقاومة الاحتراق، كما يأتي الهاتف مع مقياس للحرارة لمُساعدة المُستخدم في قياس درجة حرارة اللحم لتحديد مستوى النضوج.
يُذكر بأن الشركة لم تُحدد موعد الكشف عن الهاتف أو سعره المتوقع.
(لا ندري إن كان من الضروري أن ننوه بأن هذه كذبة أبريل من سامسونج لهذا العام).
Previous
Next Post »