سوني تكشف عن هاتف Xperia E4 ببطارية تدوم ليومين



كشفت شركة سوني صباح اليوم عن هاتف جديد تستهدف من خلاله المُنافسة في سوق الأجهزة المتوسطة، وهو Xperia E4 الذي يتوفّر كذلك بنسخة ثُنائية الشريحة E4 Dual.
عدا عن امتلاك E4 Dual لشريحتين، فإن كلا الهاتفين يُقدمان نفس المواصفات العتادية ونفس التصميم ويعملا بنسخة أندرويد 4.4.4 (كيت كات). ونُلاحظ بأن سوني استغنت عن التصميم الذي استخدمته في هواتفها السابقة من سلسلتي Z و E وجاءت بتصميم مُختلف ذو حواف أكثر تدويرًا، وهو تصميم أنيق على أية حال.
يُقدم الهاتف مواصفات متوسطة (أو ربما يُمكن أن نعتبرها ضعيفة بمقاييس هذه الأيام) حيث يحمل شاشة بقياس 5 إنش ودقة 540×960 بيكسل ومُعالج MT6582 من شركة ميدياتيك التايوانية رباعي النواة بتردد 1.3 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل.
وتسوّق سوني لهاتفها على أنه يُقدم أداءً ممتازًا للبطارية وهي بسعة 2,300 ميلي أمبير، حيث تقول الشركة أن الهاتف يُقدم يومين كاملين من الاستخدام، ويُمكن زيادتهما عن طريق وضعيتي توفير الطاقة STAMINA و Ultra STAMINA. في الحقيقة فإن أداء البطارية في أجهزة سوني الأخيرة كان رائعًا ومتفوقًا، ونعتقد أن هذا ينطبق بالفعل على الهاتف الجديد كذلك.
سيتوفر الهاتف للبيع خلال منتصف شباط/فبراير باللونين الأبيض والأسود إلا أن الشركة لم تُعلن عن سعره بعد.
Previous
Next Post »