هل يكون هذا هو الهيكل المعدني لهاتف Samsung Galaxy S6 ؟


بدون أدنى شك! شركة سامسونج تعمل على هاتفها الرائد “جالكسي إس 6″ لهذا العام، وبحسب التسريبات والإشاعات الواردة من مصادر مُختلفة فإن الهاتف يتم بناءه تحت مشروع جديد يُدعى “زيرو” بتصميم جديد مكونه الرئيسي المعدن.
واليوم قام موقع فرنسي يوصف بالموثوق من خلال معلوماته السابقة، بنشر صور يزعم بأنها لهيكل الهاتف Samsung Galaxy S6.



ويتضح من هذه الصور المُلتقطة بأن الهاتف Samsung Galaxy S6 سيكون عبارة عن قطعة واحدة من المعدن وهذا ما تم الحديث عنه مؤخرًا بدون أي تأكيدات حول ذلك، كما أن مصير البطارية القابلة للإزالة حتى الآن غير معلوم وهذا الأمر مهم لبعض المستخدمين الذي يجدون في إمكانية استبدال البطارية ميزة مهمة في سلسلة هواتف جالكسي إس. بالنظر الى حواف الهاتف والتصميم الذي يظهر في الصور، نجد أن الشكل مُشابه لمفهوم التصميم في الهاتف Galaxy Alpha او سلسلة Galaxy A الجديدة.
مواصفات Samsung Galaxy S6 الرئيسية المتوقعة، شاشة بقياس 5.2 او 5.5 بوصة بدقة QHD بالإضافة الى تزويده بمعالج ثماني النواة بشريحة سامسونج إكزينوس 7 أوكتا او سناب دراغون 810 (بحسب الدول والأسواق) بالإضافة الى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM وكاميرا خلفية بدقة 16 او 20.7 ميغابيكسل.





في جميع الأحوال لا نستطيع تأكيد هذه الصور! والتي قد تكون عبارة عن أحد التصاميم المُرشحة او لأحد الطرازات المتوقع الكشف عنها وخاصةً بعد الحديث عن احتمال وجود طراز آخر من Samsung Galaxy S6 بشاشة منحنية من الجانب.
Previous
Next Post »