الهاتف المنحني LG G Flex 2 قادم في CES 2015


معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 على وشك البدء رسميًا في الفترة الواقعة ما بين 6 الى 9 يناير كانون الثاني الجاري في لاس فيغاس الأمريكية يسبقه عادةً مؤتمرات صحفية للشركات التقنية العالمية التي تقوم من خلالها بكشف النقاب عن أحدث المنتجات التي يتم استعراضها خلال أيام المعرض.
ويبدو أن شركة “إل جي” قد جاءت الى هذا المعرض ومعها الكثير من المنتجات التقنية الحديثة ومن بينها الجيل الثاني من هاتفها المنحني “جي فّلكس 2″ LG G Flex 2 وهذا ما تم رصده فعلاً من خلال لوحة إعلانية “بوستر” من قِبل موقع The Verge من موقع الحدث.

كما تلاحظون في الصورة المُلتقطة، واضح بأن الهاتف LG G Flex 2 سيحمل شاشة منحنية مقوسة بشكل عمودي كما في الجيل الأول LG G Flex بدون وجود معلومات عن قياس الشاشة والدقة التي يُرجح ان تكون Full HD على أقل تقدير إن لم تكن QHD كما في الهاتف الرائد الحالي LG G3 الذي يبدو مشابهًا له من الجهة الأمامية.
ومن المؤكد تزويد LG G Flex 2 بمعالج من شركة كوالكوم بعد نشرها لصورة تشويقية على حسابها في تويتر قبل أيام بدون معلومات عن الشريحة المُستخدمة لكن الإشاعات تحدثت عن سناب دراغون 810 ثمانية النواة الداعمة لمعمارية 64 بِت، وبالطبع لا ننسى بأن نظام التشغيل سيكون بنكهة اندرويد 5.0 المصاصة و واجهات شركة “إل جي”.
للمزيد من الأخبار حول المنتجات الجديدة القادمة لهذا العام؛ لا تنسوا متابعة تغطيتنا لمعرض CES 2015 خلال الأيام القادمة عبر موقعنا او من خلال صفحاتنا على شبكات التواصل الإجتماعي.
Previous
Next Post »