إشاعة: جالكسي اس 6 يمكن ان ياتي بخلفية زجاجية وبطارية غير قابلة للإزالة


حسب موقع project-zero فان هناك الكثير من الاشاعات التي بدات تنتشر بشكل كبير مؤخرا عن هاتف سامسونج القادم جالكسي اس 6 ومنها اشاعات لم يسبق لها مثيل،وهذا يعتبر جزء مهم في التسويق ولكن الشركة نفسها تمر بحالة لم تمر بها من قبل حيث ان ارباحها تتناقص اضافة الى تناقص حصتها السوقية من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد بسبب المنافسة الكبيرة من شركات من البلد المجاورة لها وهي الصين.

كما انه ليس بالشئ السري فان النصف الثاني من العام 2014 قد حمل تقرير مالي مؤلم للعملاق الكوري، ووسط الحديث عن اعادة تصنيع منتج بالكامل فان جميع الانظار موجهة نحو هاتف الشركة القادم جالكسي اس6 حيث زعمت بعض التقارير الى امكانية صدور نسختين من الهاتف تمتاز احدهما بحواف مزودجة.

وقد قال الموقع الكوري اليومي للاخبار ان هناك تقارير غريبة تفيد بان جهاز جالكسي اس6 لن يحصل على غطاء خلفي معدني وانما سيحصل على غطاء خلفي من الزجاج، وحسب مصدر فضل عدم ذكر اسمه (مسؤول في سامسونج) قال بان النموذج الجديد من الهاتف والنسخة التي تحتوي على حواف ستكون مزودة باطار من المعدن على غرار(جالكسي الفا،نوت4 و نوت4 ايدج) ولكن الغطاء الخلفي للجهاز سيكون مصنوع من الزجاج وقال ايضا ان كلا الجهازين سيكون مزود ببطارية غير قابلة للازالة.


ورغم انه كان هناك الكثير من الاشاعات التي تحدثت عن المواد التي ستستخدم في تصنيع جهاز جالكسي اس6 لوكن هذه هي المرة الاولى التي يذكر فيها اسم الزجاج، ولا يبقى لنا في الوقت الحاضر سوى الانتظار حتى تقوم الشركة بالتاكيد على موضوع استخدام الزجاج في تصنيع هاتفها القادم ومن الاجهزة التي استخدمت الزجاج في تصنيع اجهزتها هي شركة سوني بسلسة هواتف اكسبيريا Z و الشركة الصينية التي انتجت هات Mi Note.

وكان الاتجاه الاخير في الفترة الماضية الى المعدن حتى سامسونج نفسها قامت باعتماده في هاتف جالكسي الفا وسلسة E، وكلامها يستخدم اطار من المعدن، ومع ذلك فان سامسونج اكدت انها تواجه مشاكل مع العائد من منتجات سلسلة A.
ونظرا لكمية الاجهزة الكبيرة التي تنتجها الشركة لاجل تلبية الطلب على نطاق واسع فانه من الضروري جدا ان يكون اس 6 خاليا من اي عيب في التصنيع حتى لا يؤثر على الطلب على الجهاز.

Previous
Next Post »