تحديث اندرويد 5.0 المصاصة يصل Galaxy S4 نسخة جوجل بلاي او GPE


بعد وصول تحديث اندرويد 5.0.1 المصاصة الى HTC One M8 GPE و HTC One M7 نسخة جوجل بلاي وقبلها أجهزة جوجل نيكسوس، بدأ الآن أصحاب هاتف Galaxy S4 نسخة جوجل بلاي ايضًا بالحصول على تحديث اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) رسميًا.
ولمن لا يعرف ما هي نسخة جوجل بلاي؛ بكل بساطة هي هواتف او حواسب لوحية اندرويد من شركات مختلفة يتم بيعها في موقع سوق جوجل بلاي وتعمل بنسخة اندرويد صافية كما في أجهزة جوجل نيكسوس Nexus بدون وجود واجهات وتطبيقات الشركات وما يميزها عن النسخ العالمية؛ الحصول على التحديثات الجديدة بعد أجهزة جوجل نيكسوس عادةً.
وكما جرت العادة مع أجهزة جوجل نيكسوس سيتم تحديث الهاتف Galaxy S4 GPE برقم الطراز GT-I9500G عبر الهواء OTA بحجم 492 ميغابايت تقريبًا لكي ينتقل الجهاز من إصدار اندرويد 4.4.4 كيت كات الفرعي الى اندرويد 5.0.0 المصاصة.


من المفترض ان يصل تحديث اندرويد 5.0 المصاصة لكافة أصحاب Galaxy S4 GPE نسخة جوجل بلاي بشكل تدريجي ولن يقوم بحذف اي ملفات او بيانات من الجهاز لكن من الأفضل أخذ نسخة احتياطية من الأمور الهامة قبل البدء بالتحديث، والذي يمكن التأكد من وصوله عبر التوجه الى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ومن ثم التحديثات.
حتى الآن لا توجد اي معلومات عن موعد وصول التحديث إلى Galaxy S4 الإصدار العالمي GT-I9500 و GT-I9505 التي تحمل واجهة الشركة “تتش وايز” وسنقوم بإبلاغكم في حال ورود اي معلومات جديدة لاحقًا.
Previous
Next Post »