تسرب تفاصيل عن هاتف OnePlus Two






رغم أن الحصول على هاتف OnePlus One ما زال صعبًا، إلا أن هذا لا يمنع بأن الشركة تُخطط العام القادم لإطلاق الجيل الثاني منه OnePlus Two، وإن كنا نتمنى هذه المرة أن توفر الشركة الهاتف على نطاق أوسع.
موقع Business Insider حصل على بعض التفاصيل من مصدر مُقرّب من الشركة لم يُفصح عنه، لكن بحسب المصدر سيقدم الهاتف الجديد تحسينات كبيرة وسيأتي ببعض “المُفاجآت”.
المعلومة الأولى هي أن الهاتف سيكون أكثر قابلية للتخصيص، ومع أن المعلومة لم تُفصح عن المزيد لكن من المتوقع بأن الشركة ستتيح تغيير الأغطية الخلفية الخاصة به. ورغم أن الشركة أعلنت عن مجموعة من الأغطية الخلفية القابلة للتبديل في OnePlus One مصنوعة من مواد مُختلفة مثل القُماش والخشب والبلاستيك، إلا أن الشركة أعلنت لاحقًا بأنها لن تطرح هذه الأغطية للبيع بسبب “مشكلة تصنيعية”، وقد طرحت الغطاء الخشبي لفترة محدودة ثم أوقفت بيعه.
المعلومة الثانية هي أن الجيل الجديد قد يأتي بسعر أعلى من الجيل الحالي، حيث ذكر المصدر بأن سعر الهاتف سيكون أقل من 500 دولار، في حين أن الجيل الأول قد جاء بسعر يبدا من 300 دولار. لكن علينا الانتظار للتأكد من صحة هذه المعلومة.
وأخيرًا، ذكرت المعلومات بأن الهاتف سيحتوي على العديد من المفاجآت من الناحية العتادية، هذا يجعلنا نتوقع مواصفات عتادية قوية جدا مثل شاشة QHD بالتأكيد، وربما مواصفات لن تكون موجودة في هواتف جيله، وقد يبرر هذا ارتفاع سعره إن كانت المعلومة صحيحة.
يُذكر بأن أحد مدراء الشركة كان قد ذكر سابقًا بأن الشركة تُفكر بإصدار الجيل الثاني بقياس أصغر وذلك استجابةً لآراء المُستخدمين، حيث رأى الكثير منهم بأن قياس 5.5 إنش كبير جدًا.
Previous
Next Post »