هل تعتقد ان بطارية درويد تيربو كبيرة؟ هاتف مارثون M3 يمتلك بطارية بحجم 5000mAH





منذ اعلان موتورولا عن هاتفها الرائد درويد تيربو فان التوقعات لعمر البطارية ارتفعت على الفور،بالتاكيد الهاتف سميك بعض الشئ ولكنه يمتلك بطارية ضخمة بقياس 3900mAH في اغلب الاحيان فان المستخدمين الذين يملكون بطاريات عملاقة فانهم يضحون بحجم هواتفهم حيث انها تصبح اكثر سماكة من اجل بطارية تعمل طول اليوم. قد لا يجب على المستخدمين التضحية باي شئ بعد الان عند شرائهم احدث هواتف شركة Gionee.

هاتف مارثون M3 من شركة Gionee والتي تفتخر بهذا الهاتف الذي يمتلك بطارية ضخمة ومع ذلك لا زال يحافظ على نحافته.
فابعاد الهاتف تاتي كالتالي 144.5X71. 45X10.4mm وهذا انحف ب 2mm من هاتف تيربو من موتورولا، وبطارية 5000mAH فان حجم الهاتف وحجم البطارية فهي من نقاط البيع للهاتف بالتاكيد اما بالنسبة للموصفات الاخرى فانه من الممكن تحسينها نسبيا، ياتي الهاتف بشاشة قياس 5 انش بالاضافة بدقة وضوح 720P ومعالج بتردد 1.3 جيجاهيرتز من نوع quad-core MediaTek processor. بالاضافة الى دعمه الاتصال بشبكات الجيل الثالث وذاكرة عشوائية 1 جيجا، بالاضافة الى كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل وامامية بدقة 2 ميجابيكسل ويدعم شريحتي اتصال ومزود بنظام اندرويد كيت كات 4.4 مع واجهة مستخدم خاصة بالشركة Gionee’s Amigo 2.0.

ويصل سعر الهاتف في الهند الى 12.999 روبية هندية اي حوالي 210$ دولار امريكي، والشركة في الواقع لا تملك سوقا كبيرا في الغرب فمن المرجح ان لا يصل الهاتف الى الولايات المتحدة الامريكية ابدا.

البطاريات العملاقة لهواتف اليوم تعاني بشكل كبير بسبب دقة عرض الشاشة لهواتف اليوم، الجمع بين بطارية بقوة 5000mAh وشاشة بدقة عرض 720P فانه سيجعل البطارية قادرة على العمل بشكل جيد.


Previous
Next Post »