إل جي تبدأ تحديث LG G3 الى اندرويد 5.0 المصاصة هذا الأسبوع



بشكل مفاجئ وغير متوقع، أعلنت شركة “إل جي” عن إرسال تحديث اندرويد 5.0 المصاصة الى هاتفها الرائد LG G3إبتداءًا من هذا الأسبوع بشكل رسمي. وبذلك تكون اول شركة في العالم تقوم بإرسال أحدث إصدار اندرويد في وقت زمني قصير بعد الإعلان عن النسخة النهائية من قِبل شركة جوجل المطوّرة للنظام مؤخرًا.




ومع إستثناء جهازي جوجل الجديدين، الهاتف الذكي Nexus 6 والحاسب اللوحي Nexus 9 سيكون الهاتف LG G3 اول جهاز اندرويد يتلقى تحديث نكهة المصاصة، حيث نشرت “إل جي” بيان صحفي توضح فيه بأن التحديث سيبدأ في بولندا على ان يصل بشكل تدريجي لكافة مستخدمي LG G3 بحسب الدول والأسواق بدون تحديد نطاق زمني او توقيت محدد وستقوم الشركة بالإعلان عن جدول تحديث الهواتف الأُخرى لاحقًا.
تحديث Android Lollipop يقدم العديد من الميزات للهاتف LG G3 من أهمها لغة التصميم الجديدة “ماتيريال ديزاين” التي تقدم مفهوم الطبقات والعمق مع الظلال والحركات، وتحسين منطقة الإشعارات مع الإعدادات السريعة وشاشة القفل، بالإضافة الى السرعة والأداء العالي والإعتماد على تشغيل البرامج وفق ART، كما تم إضافة العديد من الميزات الأمنية وتحسينها لحماية بيانات المستخدمين مثل إمكانية إضافة أجهزة موثوقة مُقترنة  بواسطة تقنية البلوتوث لفتح شاشة القفل مثل ساعات اندرويد وير وغيرها من الأجهزة.
تحديث LG G3 اندرويد 5.0 المصاصة سوف يصل كالعادة عبر الهواء OTA ولن يقوم بحذف اي بيانات وملفات من الهاتف لكن من الأفضل أخذ نسخة إختياطية قبل البدء به.
المصدر: LG
Previous
Next Post »