صول الاصدار الجديد من خرائط جوجل 9 بلمسات ماتيريال ديزاين وتكامل اكثر مع الاجهزة اللوحية





تطبيق تلو الاخر تقوم جوجل بتحديث تطبيقاتها الاساسية وارسال تحديثات وتغييرات كبيرة في برامجها فقد شاهدنا في وقت سابقة حصول تطبيق التقويم من جوجل على تصميم جديد بنظام ماتيريال ديزاين اضافة الى الوان جديدة والان جاء دور تطبيق الخرائط من جوجل Google maps.

فقد تم طرح الاصدار الجديد من خرائط جوجل للمتسخدمين والذي يتميز بتصميم جديد كليا بنظام ماتيريال ديزاين وحصوله على الوان جريئة واكثر حدة، ومن خلال هذا التحديث ستحصل اثنين من الازرار الدائرية الاول لتفقز الى مكانك على الخريطة والزر الثاني يقوم بالتحويل الى نظام البوصلة لكي تبدا الملاحة.

زر القائمة الجانبية والذي كان موجودا بشكل عكسي في اسفل الواجهة سابقاً، الان هو زر التوجيه والذي يتشارك المساحة مع شريط البحث، ان واجهة الملاحة والقائمة الجانبية تم اجراء بعض التغييرات عليها ولكن التغيير الاكبر والاهم حصلت عليه واجهة تحديد المسار حيث انها اصبحت غنية اكثر بالالوان. ميزة اكتشاف الاماكن القريبة و المطاعم المحلية و اذا قمت باختيار مكان معين على الخريطة فانه يمكنك ان تعرف المزيد من المعلومات عن ذلك المكان من خلال الضغط على بطاقة المعلومات الموجودة بالاسفل. 


وهناك ايضا تغييرات على الوظائف ايضا حيث انه اصبح بامكانك حاجز طاولة للعشاء من خلال التطبيق ويمكنك ايضا الحصول على اوقات الانتظار وتقديرات الاجرة من خلال تطبيق اوبر المثبت على جهازك بشكل منفصل.



Previous
Next Post »