إنحناء هاتف iPhone 6 وإحتراقه في جيب أحد مستخدميه (فيديو)





بعد أن أقر المتخصصون بأن هواتف أبل لهذا العام iPhone 6 و iPhone 6 Plus ليست هي الهواتف الأكثر إستقراراً في الوقت الحالي، وبعد كارثة إنحناء هاتف iPhone 6 Plus في جيوب مستخدميه أو من خلال تعرضه لقوة خارجية متوسطة، وبعد مماطلة أبل وتصريحها بأن هواتفها ليست هي المشكلة في كل ذلك.
انتشر على الإنترنت اليوم فيديو جديد أضاف نقطة جديدة إلى السجل السلبي لأبل لكن بشكل أسوأ من فكرة إنحناء هواتفها!


حيث قام Phillip Lecther بركوب دراجة Pedicab وهي التي تسببت في كل تلك الحادثة، فأثناء قيادته للدراجة قد انحنى الهاتف في جيبه لكن عند مكان وجود البطارية، وهو الأمر الذي تسبب في إحداث ثُقب فيها لتشتعل النيران منها في نفس اللحظة مسببة حروق من الدرجة الثانية محاطه بحروق من الدرجة الأولى.
الغريب في الأمر أن مستخدم الهاتف قد قام بوضع غطاء حماية له وهو الغطاء الذي لم يوفر الحماية الكافية للهاتف من الإنحناء، لكنه بالتأكيد قد قلل من خطورة الحريق على قدمه نوعاً ما.


ليس غرضنا من هذا الموضوع إنتقاد أبل من باب الإنتقاد، حيث أن حوادث إنفجار الهواتف أو إحتراقها واردة الحدوث في كافة أنواع الهواتف عند الإستخدام الغير صحيح، لكن مشكلة اليوم سببتها كارثة الإنحناء في هواتف أبل، فالإنحناء في مشكلة اليوم هو الذي تسبب في إحداث ثقب في البطارية ليشتعل الهاتف بعدها، وهو ما يعني بأن هناك الملايين حول العالم ممن قاموا بشراء هواتف أبل الجديدة عرضه لأن يتعرضوا لأي موقف مشابه “لا قدر الله” إذا إنحنى الهاتف في جيوبهم.

هنا فيديو للهاتف بعد احتراقه وانحنائه

http://www.youtube.com/watch?v=OvhlET39RnM
Previous
Next Post »