موعد تحديث Galaxy S5 الى اندرويد المصاصة قد يكون في ديسمبر



أول سؤال يطرحه الشخص قبل شرائه لأي هاتف سامسوج يتعلق بتحديث إصدار اندرويد الذي يعمل عليه، فالشركة أعلنت سابقاً أن هاتفها الأنجح من حيث المبيعات Galaxy S3 لن يحصل على تحديث اندرويد 4.4 كيت كات.
بصرف النظر عن الإصدار كيت كات شركة جوجل قامت بإطلاق اندرويد 5.0 المصاصة Android Lollipop رسمياً وفعلاً بدأت بعض الشركات بتسمية هواتفها التي ستحصل عليه بدءاً من جوجل نفسها ومروراً بكل من موتورولا وhTC وانتهاءً بسوني، إلا أن سامسونج بقيت صامتة بهذا الخصوص ليقوم اليوم الموقع Sam Mobile مستنداً لمصدر من داخل الشركة رفض الكشف عن اسمه بأن الهاتف الرائد Galaxy S5 سيحصل على تحديث اندرويد المصاصة اعتباراً من شهر ديسمبر المقبل.

ومن المعلوم أن اندرويد 5.0 المصاصة يتمتع بميزات عديدة من بينها واجهة المستخدم التي تتميز بتصاميم مسطحة بحركات ناعمة وحية وفق المفهوم Material Design إلى جانب عمله بالآلة الافتراضية ART.
مؤخراً قام المصدر نفسه بالحصول على روم رسمي لنسخة اختبارية من Android L قبل تسميته رسمياً Android Lollipop برقم بناء LRW58J وفعلاً قام بنشر صور ولقطات فيديو حصرية لهذا الإصدار وهو مثبت على هاتف Galaxy S5:
لكن يبقى السؤال الأهم، هل سيكون مصير هاتف Galaxy S4 مع اندرويد المصاصة كما حدث في هاتف Galaxy S3 مع اندرويد كيت كات قد يحصل أيضاً؟!
Previous
Next Post »