موتورولا تكشف رسميًا عن Droid Turbo: أقوى هاتف أندرويد حتى الآن





كشفت شركة موتورولا اليوم رسميًا عن هاتفها الجديد Droid Turbo، والذي تحشد فيه موتورولا مجموعة من أقوى المواصفات المُمكنة على الإطلاق جاعلةً منه واحدًا من أقوى الهواتف المتوفرة حاليًا في السوق، وإن كان الهاتف مُخصصًا لسوق الولايات المُتحدة تحت شركة Verizon، إلّا أن موتورولا قامت في السنوات السابقة بطرح نسخ عالمية من هواتف Droid الأمريكية مما يجعلنا نأمل أن تقوم بطرح نسخة عالمية منه.
قد يكون أبرز ما يُميز الجهاز هو بطاريته الضخمة بسعة 3900 ميلي أمبير، الهاتف الآخر الذي يُقدم بطارية من هذا الحجم هو Huawei Ascend Mate 7 لكنه يأتي كذلك بحجم ضخم وشاشة بقياس 6 إنش، في حين أن هاتف Droid Turbo يأتي بشاشة من قياس 5.2 إنش وبدقة QHD أي بكثافة من بين الأعلى في الهواتف الذكية تبلغ 565 بيكسل في الإنش.
المواصفات الأخرى للهاتف تتضمن معالج Snapdragon 805 بتردد 2.7 غيغاهرتز مع المُعالج الرسومي Adreno 420 و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية. الكاميرا الخلفية بدقة 21 ميغابيكسل والأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويتوفر الهاتف بسعتي تخزين 32 و 64 غيغابايت غير قابلة للتوسعة.
تقول موتورولا بأن البطارية الضخمة تكفي ليومين كاملين من الاستخدام العادي، وبفضل تقنية الشحن السريع التي يتمتّع بها يُمكن لبطاريته شحن ما يكفي لـ 8 ساعات من العمل خلال ربع ساعة فقط.
سيتوفر الجهاز باللونين الأسود والأحمر، وبالتأكيد مع عقد من شركة Verizon بسعر 200 دولار لنسخة 32 غيغابايت و 249 دولار لنسخة 64 غيغابايت.
يُذكر بأن علامة Droid التجارية خاصّة فقط بهواتف موتورولا المُباعة في الولايات المتحدة لصالح شركة Verizon، في حين أن علامة Moto التجارية خاصّة بهواتف موتورولا المخصصة للأسواق العالمية. حتى الآن لا توجد معلومات حول اعتزام موتورولا إطلاق نسخة Moto Turbo (أو أيًا كان اسمها) من الهاتف، لكن نتمنى بالفعل أن نرى نسخةً عالمية من الهاتف في أسواقنا.
ما رأيك بهاتف Droid Turbo؟ هل يُمكن أن يُعيد موتورولا لمُنافسة الكبار مثل سامسونج وإل جي في فئة الهواتف القوية؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
Previous
Next Post »