حزمة تطوير البرمجيات الخاصة باندوريد 5.0 والنسخة التجريبية لجهازي نيكسوس 5 ونيكسوس 7 اصبحت متوفرة للتحميل






تماما وكما وعدت جوجل في وقت سابق من هذا الاسبوع قامت باطلاق حزمة تطوير البرمجيات الخاصة بناظم اندرويد 5.0 المصاصة (SDK) وكذلك النسخة التجريبية من النظام لجاهزي نيكسوس 5 و نيكسوس 7 (2013).

اصدرت جوجل النسخة النهائية من نسخة SDK الخاصة بنظام اندرويد 5.0 ولكن بالنسبة لنسخة جهازي نيكسوس فهي ليست النسخة النهائية كما كان ينتظر الجميع.

من هنا يمكنك تحميل حزمة تطوير البرمجيات وللحصول على مزيد من المعلومات حول نظام اندرويد الجديد ويمكنك تحميل ملفات واجهة المستخدم من هنا.


ويمكنك ايضا تحميل النسخة التجريبية من النظام للجهازيين المدعومين عن طريق الروابط المباشرة التالية:




هذه النسخ هي تجريبية وربما يكون بها مشاكل او اخطاء اضافة الى انها مختلفة ان النسخة النهائية والتي ستبدا في الوصول الى عائلة نيكسوس في الثالث من نوفمبر ولذلك يفضل الانتظار الى حين صدور النسخة النهائية الا اذا كنت تعرف كيفية تسطيب هذه النسخة على جهازك فيمكنك تجربتها الى حين صدور النسخة النهائية.

والان بعد ان قامت جوجل باصدار المستوى رقم 21 او ملفات برمجة واجهة المستخدم للتطبيقات اصبح بامكان المطورين البداء بتطوير تطبيقات جديدة والاستفادة من ميزات نظام المصاصة الجديد بالاضافة الى تحديث التطبيقات العالية لتحصل على نظام التصميم الجديد لنظام اندرويد والمعروف باسم Material Design وحسب توقعاتي الشخصية فما هي الا ايام وستبدء موجة التحديثات تتدفق من اجل النظام الجديد حيث ان الاسابيع والاشهر القادمة ستكون مثيرة لعشاق نظام الاندرويد.
Previous
Next Post »