نظرة على هاتف غوغل الجديد Nexus 6



في الأسابيع القليلة الماضية، تداولنا عدد من الأخبار عن هاتف غوغل القادم Nexus 6 وتضاربت الأخبار حول مواصفات الهاتف فيما يتعلق بدقة بالشاشة والمعالج. ما يميز خبر اليوم، أن هنالك معلومات مؤكدة حول مواصفات الهاتف.



هاتف غوغل هذه المرة سيكون من صنع موتورولا وستعتمد الشركة على تصميم هاتفها Moto X الجديد ولكن بقياس شاشة أكبر 5.9″ إنش بدقة QHD بكثافة تصل إلى 496 بيكسل في الإنش، سماعاتي صوت ستيريو أمامية، كاميرا خلفية 13 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة OIS، كاميرا أمامية 2 ميغابيكسل، بطارية بسعة 3200 ميلي أمبير على الأقل وإطار معدني مصنوع من الألمنيوم.
فيما يتعلق بنسخة الأندرويد، فمن دون أدنى شك ستكون Android 5.0، والملاحظ من خلال الصورة أنه تم إعادة تصميم الأيقونات الخاصة بالهاتف، الرسائل، متجر غوغل، الجيميل، الخرائط، وغيرها.
من المؤكد أيضاً أن هاتف غوغل الجديد سيدعم ميزة الشحن السريع المعتمدة بهاتف Moto X الذي يكفي أن تشحنه لمدة 15 دقيقة للحصول على 8 ساعات من الاستخدام.
بناءاً على هذه المعلومات وجميع التقارير والتسريبات السابقة، نستطيع القول أن موتورولا هي التي ستصنع هاتف غوغل القادم Nexus 6، وسيحمل الهاتف شاشة 5.9″ إنش بدقة QHD.
السؤال هنا، هل ستقوم غوغل بطرح هاتف آخر بحجم أصغر من 5.9″ إنش، ووفقاً للمعلومات الأخيرة يبدو هذا الأمر مستبعداً، شاركونا بالتعليقات.
Previous
Next Post »