ستقوم سامسونج بطرح Galaxy Note 4 في 140 دولة نهاية الشهر القادم وستؤخر طرح Note Edge


في كلمة له أثناء حفل اطلاق Galaxy Note 4 في العاصمة الكورية سول، أعلن رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج دي جي لي، أنّ سكّان 140 دولة في العالم سيكونون قادرين على شراء هاتفها في نهاية شهر أكتوبر/تشرين أول. ويعتبر نفس عدد الدول التي أطُلق بها Galaxy Note 3 العام الماضي.



الجدير بالذكر أن سامسونج قامت بتقريب موعد اطلاق Galaxy Note 4 في كوريا الجنوبية إلى يوم الجمعة القادم بدلاً من أوائل شهر أكتوبر/تشرين أول، ويأتي ذلك رداً على المبيعات الجيدة التي حققها هاتف آبل iPhone 6 Plus.
تبدو سامسونج متفائلة بمبيعات Galaxy Note 4، وخصوصاً بعد نفاذ كمية الهاتف في الطلبات المسبقة في كوريا الجنوبية، حيث أبدى السيد لي ثقته بقدرة الشركة على بيع عدد كبير من الهاتف:
لا أستطيع أن أقول لكم ماهو هدف سامسونج من مبيعات Galaxy Note 4، ولكن  أستطيع القول بأننا سنرى مبيعات تفوق Galaxy Note 3. وذلك من خلال ردات الفعل الأولية للمستهلكين.
وذكر مصدر غير رسمي أن هدف سامسونج من المبيعات هو شحن 15 مليون فقط في أول شهر Galaxy Note 4، مما يعني تجاوز Galaxy Note 3 الذي وصل ل 10 ملايين هاتف خلال أول شهر من اطلاقه العام الماضي.
فيما يتعلق بهاتف سامسونج Galaxy Note Edge، فللأسف قد نضطر للانتظار لبعض الوقت لشرائه، حيث أن الهاتف سيتوافر في كوريا الجنوبية نهاية شهر أكتوبر/تشرين أول. ومن المتوقع وصول الهاتف للأسواق الأمريكية في أواخر شهر نوفمبر/تشرين الثاني.
Previous
Next Post »