كاميرا جديدة من سوني ذات عدسات متغيرة للهاتف المحمول





إذا كنت تريد أن تصبح ملك إينستاجرام “Instagram” فان شركة سوني على وشك تزويدك بالسلاح الأساسي للقيام بذلك و هو هاتف ذكي خاص من نوع جديد .
استناداً الى تسريبات خاصة من مدونات Xperia Blog فقد نشر الموقع العديد من الصور المزعومة لــ Sony ILCE-QX1 نظام عدسة الكاميرا  من سوني التي يمكنها العمل مع نمط العدسات القابلة للتبديل E-Mount و التي يمكن ربطها مع هاتفك المحمول .
سبق لـ سوني أن تحدثت عن  كاميرات QX100 و QX10 والتي يمكنك ربطها بهاتفك المحمول للحصول على صور بجودة رائعة جداً و تتقبل فقط عدسات ثابتة.
على سبيل المثال QX100 مبنية على أساس الكاميرا RX100 و مخصصة لمصوري الهواتف الذكية المحترفين بسعر 500 دولار .
حسب الإشاعة الواردة فان QX1 ستكون مزودة بمستشعر كبير APS-C قياس 26.7 مليمتر و متوافقة مع عدسات E-Mount ، و للأسف لا توجد أية معلومات أخرى بشأن ذلك .
 و لكن حسب ما سبق نحن نتوقع أن بمقدور هاتفك الذكي التحكم بـ QX1  مع إمكانية التقاط الصور منه و أنها قادرة على التكيف مع مجموعة واسعة من الهواتف .
و من المرجح أن تكون أيضاُ مزودة ببطاقة ذاكرة داخلية مدمجة و لكن ليس لدينا أية معلومات عن الأسعار حتى الآن ، و لكن كقاعدة عامة ، فان الكاميرات ذات العدسات المتغيرة عادة تكون أكثر كلفة من النوع الثابت ، مرة أخرى ، سوني تسعى إلى كسر تلك القاعدة .

Previous
Next Post »