تطبيق YouTube على منصة اندرويد يدعم لتقنية 1440p




في حزيران سمحت جوجل لمستخدمي تطبيق يوتيوب على منصة اندرويد للمرة الاولى امكانية اختيار جودة العرض للفيديو وكانت اعلى دقة في ذلك الوقت هي 720P،ولكن مع مرور الوقت وصلت دقة العرض في بعض هواتف اندرويد الى 1080P،ولكن الان يبدو ان خيار 1440P سيصبح متوفرا قريبا.

ولكن يجب ان تضع في اعتبارك لكي تحص على هذه الميزة،سوف تحتاج الى هاتف يدعم دقات عرض عالية مثل هاتف  LG G3 وهاتف Oppo Find 7. ولكن من المهم ايضا ان نسال هل الفيديو سيعدم دقة العرض هذه ايضا.

وحتى اذا نت تمتلك هاتف يدعم هذه الدقة العالية من العرض هل يجب ان يعمل الفيديو معها من دون مشاكل، لذلك لا تتفاجا اذا لم ترى خيار 1440P.ومن خلال البحث في المنتديات والمدونات في الشبكة العنكبوتية فيبدو ان بعض الاشخاص قد حالفهم الحظ بالعثور على هذا الخيار الجديد. حيث ن هذا الشئ لا يعتبر صادما للغاية حيث يمكن الاعتبار بان يوتيوب تميل الى مسالة التعرف وتطابق دقات العرض ويمكن اعتبار جهاز جوجل Nexus 5 دليل على ذلك حيث ان الجهاز لا يظهر خيار اعلى من 720p لمشاهدة الفيديو في اليوتيوب.

وهناك سبب آخر لا يسمح بظهور خيار 1440P حاليا حتى في الهواتف المجهزة بشاشات  QHD هو ان جوجل ببسطة تقوم بعملية اختبار، وستقوم بنشر هذا الخيار ببطئ لجميع المستخدمين بشكل عشوائي.

وفي كلتا الحالتين فان الشئ المهم في الوقت الحاضر هو ان هاتف LG G3 او ا هاتف اخر مزود بشاشة QHD انه يتيح للمستخدم مشاهدة الفيديو بدقة 1080P من تطبيق يوتيوب.
Previous
Next Post »