LG تُعلن وصول ميزات واجهة G3 UX إلى هواتفها المُنخفضة والمتوسطة






لا يتميز هاتف LG G3 بمواصفاته العتادية القوية فقط، بل كذلك بالميزات البرمجية العديدة التي وضعتها إل جي في الهاتف لتقديم قيمة إضافية لمُستخدميه. واليوم أعلنت إل جي بأن ميزات واجهة الهاتف، المُسماة G3 UX لن تبقى حكرًا عليه بل ستصل قريبًا من خلال تحديثات برمجية إلى هواتف إل جي الأرخص سعرًا من المواصفات المنخفضة والمتوسطة.
ورغم أن بعض الميزات البرمجية للهاتف موجودة بالفعل في هواتف إل جي الأخرى، مثل ميزات Knock Code و QSlide و Multi Window وغيرها، إلا أن إل جي ستجلب مزيدًا من ميزات G3 إلى هواتفها الأخرى. من بين هذه الميزات هي لوحة المفاتيح Smart Keyboard التي تدرس عادات المُستخدم في الكتابة وأخطاؤه لتحسين قدرتها التنبؤية، والتي تتميز كذلك بعدد من ميزات التخصيص المتنوعة.
كما سيتم جلب بعض ميزات الكاميرا مثل Touch & Shoot التي تتيح التركيز والتقاط الصورة بضغطة واحدة لدى لمس الشاشة في أي نقطة، وسيتم كذلك توفير ميزة Gesture Shot التي تتيح تفعيل مؤقت زمني مدته ثلاث ثوانٍ لدى فتح وإغلاق اليد أمام الكاميرا، وميزة Clean View التي تُزيل جميع الأيقونات على شاشة الكاميرا لتمكين المستخدم من مشاهدة كامل المشهد بشكل مُريح قبل التقاط الصورة.
لم تحدد إل جي ماهي الأجهة التي ستصل إليها هذه الميزات البرمجية، لكنها ذكرت بأنها الهواتف التي صدرت أو ستصدر خلال النصف الثاني من العام، وبالتالي فهذا لا يتضمن الهواتف الأقدم. لكن من الجيد أن يتمكن أصحاب الهواتف الرخيصة نسبيًا من التمتع بمواصفات هاتف LG G3 الذي قد لا يكون سعره في متناول الجميع.
Previous
Next Post »