تأكيد لوجود إصدارين من iPhone 6






ابل كما في العام الماضي ستطلق هذا العام إصدارين من هاتفها المقبل iPhone 6 “ايفون 6″ بحجمين مختلفين ورأينا ذلك في تقارير وتسريبات عديدة واليوم قام الموقع الفرنسي المتخصص في أخبار الشركة iGen بنشر صورة عليها تصميم الهاتف الحالي iPhone 5S إلى جانب إصدارين من الهاتف الجديد من برمجية خاصة بشركة فوكسكون التايوانية المصنعة لمنتجات ابل.
أبرز ماتحتويه هذه الصورة هو كالتالي:
الكاميرا في كل من إصدارين iPhone 6 بارزة بعض الشيئ بشكل مشابه لمشغل الوسائط iPod Touch بدلاً من أن تكون ملتصقة بالسطح الخلفي كما في إصدارات ايفون الحالية.
بالنسبة للإصدار الأصغر حجماً من iPhone 6 (ذو الحجم 4.7 إنش) والمرمز ضمن الصورة بـ N61 فهو بطول 128 ميلي متر وعرض 67 ميلي متر وسماكة 6.9 ميلي متر بينما الإصدار الأكبر (5.5 إنش) المرمز بـ N56 فهو بطول 158 ميلي متر وعرض يتراوح مابين  77.12 و 77.79 ميلي متر وسماكة مابين 7 و 7.1 ميلي متر. أما من ناجية  الوزن فهو بالنسبة للأول 168.5 جرام وللثاني 184.7 جرام.
إلى جانب ذلك أشار الموقع الشهير MacRumors أن هذه اللقطات تعد أكثر اكتمالاً مما تم نشره بواسطة الموقع التايوانيالخاص بأخبار ابل وهو Apple Club والذي أشار أيضاً إلى بروز الكاميرا وذلك لأن iGen أضاف أبعاد الهاتف، وزنه، ….
من المتوقع أن تكشف ابل عن iPhone 6 في حدث ستقيمه يوم التاسع من الشهر المقبل حيث يشير تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال أن الشركة تخطط لانتاج مابين 70 و 80 مليون وحدة منه في فترة الأعياد عند الغرب وهذا الرقم يعتبر الأكبر في تاريخ الشركة.
Previous
Next Post »